وجبة درامية متنوعة بين الدراما والتاريخ والكوميديا حتى الغموض والاجتماعية تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية طيلة شهر رمضان، ليبحث الكثيرون عن قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 من فئة الـ15 حلقة. 

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

ويشهد الموسم الدرامي هذا العام 10 مسلسلات من فئة الـ15 حلقة، من المنتظر عرضها على شاشات المتحدة، ومنصة watch it، وترصد «الوطن» مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024.

مسلسل مليحة

واحد من المسلسلات التي تحظى باهتمام واسع في دراما هذا العام إذ يناقش القضية الفلسطينية تحديدًا عقب الانتفاضة الثانية 2000، والمقرر عرضه على قنوات ON وON دراما وCBC وCBC دراما والحياة والحياة دراما ومنصة watch it.

والعمل من بطولة دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، ومن تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+.

مسلسل جودر

يطل الفنان ياسر جلال في المسلسل من عالم الأحلام والأساطير، ويتناول أحد قصص ألف ليلة ليلة الخيالية، ويشاركه البطولة نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى. 

والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، ويعرض على قناة ON و قناة ON دراما ومنصة watch it.

بدون سابق إنذار

يحمل مسلسل بدون سابق إنذار طابعا دراميا أسريا اجتماعيا، بطولة آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، التي تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد إصابة طفلهما بالسرطان، ويعرض حصريًا على قناة DMC و قناة DMC دراما ومنصة watch it

ومسلسل بدون سابق إنذار، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blu bee.

مسلسل فراولة

يعد مسلسل فراولة من فئة المسلسلات الكوميدية، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، على قناة DMC و قناة DMC دراما ومنصة watch it.

والمسلسل، من بطولة الفنانة نيللي كريم ويشاركها شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي. 

مسلسل بقينا اتنين

يظهر الفنان شريف منير في مسلسل بقينا اتنين بشكل كوميدي لايت، بمشاركة عدد كبير من الفنانين ومن بينهم الفنان طارق عبدالعزيز الذي توفي منذ فترة قصيرة ولم يلحق بمشاهدة مسلسله وتوقع الكثيرون إلغاء العرض، ولكن القائمون على العمل حددوا موعد عرض المسلسل في النصف الآخر من رمضان على قناة وCBC وقناة CBC دراما ومنصة watch it. 

ومسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير، رانيا يوسف إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات 15 حلقة مسلسلات المتحدة مسلسلات رمضان من تألیف على قناة قناة DMC

إقرأ أيضاً:

قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it

أعلنت منصة watch it الرقمية عن قرب عرض أحدث أعمالها الأصلية وهي مسلسل “إقامة جبرية و6 شهور”، وتعد هذه المسلسلات هي من ضمن مسلسلات الأوف سيزون تلك المسلسلات التي يتابعها الجمهور في آخر شهور العام وذلك العام يشهد مسلسلات عديدة متنوعة تتنوع قصصها وأبطالها.

 

ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز المسلسلات التي ستعرض قريبًا عبر منصة watch it الرقمية خلال موسم الأوف سيزون واليكم التفاصيل:

مسلسل "إقامة جبرية"


يتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه آخر العام الحالي عبر منصة watch it  ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”


والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”

 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it آخر العام الحالي.
 

مسلسل “6 شهور”

 

كشفت منصة watch it الرقمية عن البرومو الرسمي لمسلسل “6 شهور”، والذي يخوض بطولته الفنان نور النبوي، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، ويتكون من 10 حلقات.

 

تدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

أبطال مسلسل 6 شهور



يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • كهف الهوتة: تحديثات مرتقبة ووسيلة نقل جديدة للزوار في النصف الثاني من العام
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • دراما المرأة.. من الهامش إلى النجومية
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it