قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل  محاكمة عامل بتهمة قتل شخص، بسبب خلافات قديمة بينهما لجلسة 26 مارس، وجاء بالتفاصيل أن أحد المستشفيات، استقبلت عاملا مصابا بجرح نافذ، وتوفى متأثرًا بإصابته، وتبين من خلال الفحص، وسؤال والده أن مشادة كلامية بين نجله وآخر تطورت لتعدى الأخير على نجله بالضرب، باستخدام سلاح أبيض نتج عن ذلك إصابته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتبين أنه بائع، وبحوزته السلاح المُستخدم فى ارتكاب الواقعة "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهما فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرض المتهم على النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرراها السابق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث القتل عقوبة القتل جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة تأجيل محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة جانيت جمعة بطرس في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر.. لجلسة 4 سبتمبر المقبل.
تعقد الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولص رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات،وبحضور ممثلي النيابة العامة محمود عادل ومصطفى عمر ‏وسكرتارية عادل الشيخ. ‏
 

كانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.
 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • عاجل:- بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول حالات الغش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين