يواصل مسلسل صلة رحم تقديم الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق في الحلقة الثالثة حيث تكشف الأحداث الجديدة عن تعقد الأمور خاصة بعد أن تكتشف ليلى (يسرا اللوزي) حقيقة استئصال الرحم بعد الحادث. 

وتواصل النجمة يسرا اللوزي تألقها بأداء مميز لشخصية صعبة ومعقدة مع ترجمة وتجسيد واقعي ودقيق لأعقد المشاعر والانفعالات الإنسانية التي تواجهها ليلى.


جاء ذلك بعد الحادث المأساوي الذي تعرضت له، تعاني ليلى من حالة اضطراب ما بعد الصدمة، وهي حالة نفسية يعاني منها الشخص بعد تعرضه لصدمة قوية تهز كيانه بعنف، ويترتب عليها أعراض مختلفة تؤدي بالشخص إلى أفعال غير متوقعة وعلى درجة من العنف. كل هذا يمنح الشخصية عمقًا أقوى ويفرض تحدي أقوى من حيث الأداء التمثيلي وبالتبعية يزيد من جرعة الإثارة والتشوق للحلقات القادمة.
يشق مسلسل صلة رحم طريقه بقوة خلال الماراثون الرمضاني كواحد من أفضل الأعمال الدرامية لهذا العام. 

المسلسل من بطولة النجم إياد نصار، والنجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.
أحدث أعمال يسرا اللوزي فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صلة رحم يسرا اللوزي یسرا اللوزی

إقرأ أيضاً:

فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد القائمون على مسلسل "وتر حساس"، بطولة الفنانة صبا مبارك، لبدء تصوير أولى مشاهده خلال الأسام القليلة المقبلة، وذلك بعد وضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات الخاصة بالعمل.

وتم الانتهاء من عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين في بطولة مسلسل “وتر حساس”، ومعاينة أماكن التصوير الخاصة بالعمل، ومن المقرر عرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجاري.

وتدور أحداث المسلسل مسلسل "وتر حساس"  حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هن: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم والتي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح؛ حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت الخاصة بالشخصيات الأربعة.

مسلسل "وتر حساس" مكوّن من 45 حلقة، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، وبطولة: صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، لبنى ونس، تميم عبده. 

 

مقالات مشابهة

  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”
  • أستاذ علاقات دولية: حزب الله أقوى من حماس.. وإسرائيل تعرف كلفة الحرب مع لبنان (فيديو)
  • «لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)
  • ما اضطراب ما بعد الصدمة؟
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • تعرف على التفاصيل الكاملة لمسرحية "ملك والشاطر" بطولة أحمد عز ويسرا
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة