نقل الإعلامي د. عمرو الليثي إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر ، بعد  إصابته بكدمات، عقب سقوطه في حفرة أثناء تصويره حلقة مع العمال داخل إحدى محطات الكهرباء. 

ووقع  الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، بروتوكول تعاون مع نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية، بمقر وزارة الثقافة بالقاهرة، بحضور قيادات وزارة الثقافة المصرية، والوفد الرسمي المرافق لرئيس الاتحاد.

منذ الحلقة الأولى.. ماجدة خير الله: "لحظة غضب" عمل مختلف ومهم أشغال شقة الحلقة 3 .. أسماء جلال تصاب بـ سمنة مفرطة بسبب إيمان السيد

ويتضمن البرتوكول دعم التعاون البناء والمثمر في المجالات، ذات الاهتمام المشترك  بين الاتحاد ووزارة الثقافة المصرية، بشكل يرسخ العلاقات بين الجانبين، ويضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء، في شتى النواحي والمجالات المختلفة السينما، الإنتاج، والتدريب، والتعاون مع أكاديمية الفنون وإنتاج الأفلام التسجيلية، كما يهدف البروتوكول إلى تنمية وتطوير وتدريب كافة المهتمين بالمجال الثقافي والإعلامي والمجالات الإدارية.

ويتيح البروتوكول فتح آفاقًا جديدة، للتعاون في مجال إنتاج أعمال مشتركة ذات مستوى متميز، وذلك من خلال الاستفادة من إمكانات وزارة الثقافة.

وأعربت الكيلاني عن ترحيبها بتوقيع هذا البروتوكول المهم، وذلك انطلاقًا من دور وزارة الثقافة المصرية في التوسع في مد جسور التعاون مع المنظمات والهيئات الدولية الكبرى كاتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، مؤكدةً على أن الوزارة على استعداد تام لتقديم كل التسهيلات والإمكانات التي تسهم في تحقيق أقصى استفادة من البروتوكول.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور عمرو الليثي تليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي دول منظمة التعاون الاسلامي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات محطات الكهرباء

إقرأ أيضاً:

السلطات توقف موزع اللحوم الفاسدة على محلات الأكلات الخفيفة بمدينة المضيق

حجزت عناصر السلطة المحلية بعمالة المضيق الفنيدق، اليوم الاثنين، مايفوق على 300 كيلوغرام من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك والمتأتية من عمليات الذبيحة السرية.

وأفادت المعطيات المتوفرة، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن توقيف سائق السيارة وذلك بعدما تم ضبطه في حالة تلبس بتوزيع لحوم حمراء على بعض اصحاب المحلات للأكلات الخفيفة، وذلك في ظروف مضرة بالصحة العامة.

وقد عملت السلطات المحلية على نقل كل المواد المحجوزة إلى المستودع البلدي، لإخضاعها للتحاليل المخبرية من قبل مصلحة حفظ الصحة والمنتوجات الغذائية بالمدينة، وإعداد تقرير عن صلاحيتها ومدى خطورتها على صحة المواطنين.

وفتحت سلطات عمالة المضيق الفنيدق تحقيقاً لتحديد جميع ظروف وملابسات ذبح هذه اللحوم وكذا شروط تخزينها، ومدى إضرارها بالصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • حبس تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الأنابيب بمدينة 6 أكتوبر
  • إلغاء قرار إغلاق مدرسة إسلامية بمدينة نيس الفرنسية.. تعرف على السبب
  • البورصة توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • جامعة القناة تشارك في احتفال وزارة الخارجية الصينية ببكين
  • لتدريب الشباب.. بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة و رجال أعمال الإسكندرية
  • السلطات توقف موزع اللحوم الفاسدة على محلات الأكلات الخفيفة بمدينة المضيق
  • غدا.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش "مصر جميلة" لرعاية الموهوبين
  • بعد 30 يونيو.. اعرف الإجازات الرسمية المتبقية في 2024