شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري بعد الخسارة من بيراميدز، 10 39 م الأحد 23 يوليو 2023 الأهلي تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري بعد الخسارة من بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري بعد الخسارة...

10:39 م | الأحد 23 يوليو 2023

الأهلي

تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي القادمة في مسابقة الدوري المصري، والتي ستكون أمام المصري البورسعيدي، في ختام مواجهات الفريق الأحمر بالدوري المصري، والتي ستكون آخر مباراة مؤجلة للفريق في المسابقة، بعد نهاية لقاء الفريق أمام بيراميدز، المؤجل من الجولة 28 للدوري المصري، والذي خسره الفريق بثلاثية نظيفة.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، والتي ستكون أمام المصري البورسعيدي، في لقاء مؤجل من الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

وسيكون موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل، في لقاء يقام على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب في الإسكندرية.

الأهلي يتوج بلقب الدوري المصري

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم قبل 5 مباريات من نهاية مباريات الفريق الأحمر بالبطولة، بعد منافسة مع بيراميدز، ويمتلك حاليًا 82 نقطة، وذلك بعد خسارته لمواجهة بيراميدز بثلاثية دون رد.

على الجانب الآخر، ضمن المصري البورسعيدي المركز الخامس في جدول الترتيب، وذلك برصيد 47 نقطة، كما وصل لنهائي كأس الرابطة وخسر من سيراميكا كليوباترا، يوم السبت الماضي، برباعية مقابل هدف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصری البورسعیدی الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل القادمة أمام كولومبيا في كوبا أمريكا

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة البرازيل القادمة ضد كولومبيا في مشوار بطولة كوبا أمريكا لهذه النسخة 2024.

ويضرب منتخب البرازيل موعد هام مع كولومبيا ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا التي تلعب الفترة الجارية.

ويدخل منتخب البرازيل مباراته ضد كولومبيا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على باراجواي برباعية مقابل هدف وحيد في مباراته التي لعبها صباح اليوم.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن تلعب مباراة البرازيل وباراغواي في كوبا أمريكا مساء الأربعاء القادم والموافق الثالث من يوليو القادم، على ملعب كاليفورنيا.

منتخب البرازيل يسحق باراجواي برباعية في كوبا أمريكا (فيديو) هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟

وتنطلق صافرة بداية مباراة البرازيل وكولومبيا في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الخامسة صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • موعد مباراة البرازيل القادمة أمام كولومبيا في كوبا أمريكا
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري