بينما أكد الحارس إبراهيم المخيني حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي النهضة على صعوبة المباراة وقال: نبارك للشيخ أحمد النعيمي رئيس نادي النهضة وجميع أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين هذا الفوز الذي أتى بجهد الجميع، وقال: خلال الفترة الماضية كانت هنالك ضغوطا كبيرة على اللاعبين من خلال اللعب في أكثر من استحقاق ولكننا كسبنا الرهان على حساب نادي النصر الذي قدم مردودا إيجابيا خلال مواجهات نصف النهائي.

وحول نهائي الكأس أمام فريق نادي ظفار قال: بلا شك سيكون النهائي مثيرا ولكن لكل حادثه حديث حاليا نحن في فرحة الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية كذلك لدينا نهائي كأس الاتحاد الآسيوي خلال الفترة القادمة لذا سنعمل حسابات لكل مباراة على حدة وإن شاء الله يحالفنا التوفيق في قادم الوقت.

من جانبه قال المحترف الدولي البحريني مهدي فيصل الحميدان المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي النصر: نبارك لنادي النهضة الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، وقد قدم الفريق من خلالها مستوى إيجابيا، وأضعنا العديد من الفرص الحقيقية خلال مجريات المباراة التي استغل من خلالها النهضة فرصة لإحراز هدف الفوز، وأضاف: الجميع قدم ما لديه من قدرات خلال المباراة، واللاعبون قدموا مردودا إيجابيا، وكذلك الجهازان الفني والإداري للفريق ومجلس الإدارة قدموا ما لديهم من واجبات اتجاه إعداد الفريق لهذه المباراة، وحقيقة أقدم شكرا خاصا لجماهير النصر الوفية التي قدمت ووقفت وآزرت الفريق طوال المباراة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور

وكالات

استقبل رئيس نادي الريان القطري، الشيخ القعقاع بن حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، وذلك في مقر النادي، عقب المباراة التي جمعت الفريقين.

وأهدى الشيخ القعقاع، لـ بن نافل، هدايا تذكارية، حيث جاءت هذه الزيارة على خلفية مباراة أمس، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتمكن الهلال من حصد الثلاث نقاط الأولى في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد فوزه على نظيره الريان القطري بثلاثة أهداف لهدف.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز يؤثر على شريحة كبيرة بالمجتمع
  • رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور
  • إبراهيم عيسى: قدرة حزب الله كبيرة على إيذاء إسرائيل والثمن تفجير لبنان
  • إبراهيم عيسى: قدرة حزب الله على إيذاء إسرائيل "كبيرة"
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • عضو بـ«الشيوخ»: تطور العلاقات المصرية السعودية ينعكس إيجابيا على قضايا المنطقة
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • الكاع عوجة.. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق