ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي هاني الداود أن مشكلة الفريق الأول لنادي النصر ليست من مباراة أمس فقط، بل المشكلة منذ بداية معسكر الصيف، مؤكدًا أن الأخطاء يتحملها الجانب الإداري والفني.

وأشار الداود أن الإدارة الأجنبية لنادي النصر لم يرى أحد عملها بعد، وأن المشكلة تقع على عاتق المتواجدون في النصر منذ حوالي 10 سنوات، مشيرًا أن الأخطاء الإدارية انعكست على الجانب الفني.

وتابع أنه يرى أن قرارات النادي ليست بشكل كامل في يد الأستاذ مسلي آل معمر، ولو كانت كذلك ما كان ذلك هو حال النصر.

وأكد الداود أن هناك علامة استفهام كبيرة بسبب تكرار الأخطاء مع نفس الإدارات، وأكد أن هناك عدة أسئلة في حاجة للرد عليها، حيث قال: من تعاقد مع أبو جبل، واستلم المال كامل، في حين أنه لم يدخل المملكة؟

وتابع: من أقال بيترو خلال 38 يوم؟، ومن يغير المدربين قبل مباريات الهلال؟، ومن سمح برحيل فراس البريكان فوق صفقة؟ مؤكدًا أن النصر علته منه فيه، مشيرًا أن البيت النصراوي يجب أن يكون صاحب قرار واحد.

وتأهل نادى العين الإماراتى إلى نصف نهائى دورى أبطال آسيا على حساب النصر ، بعد حسم مباراة إياب ربع النهائى التى جمعتهما مساء أمس الإثنين على ملعب الأول بارك بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح.

هاني الداود: علة النصر منه وفيه.. نلوم المتواجد منذ سنوات ، القرار ليس بيد مسلي آل معمر بشكلٍ كامل.. من تعاقد مع ابو جبل ويغير المدربين قبل مباريات الهلال ورحيل البريكان ؟#أكشن_مع_وليد#النصر_العين
يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/If0wwoygWP pic.twitter.com/0ZHDNq1ByW

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) March 11, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إدارة النصر النصر علة

إقرأ أيضاً:

مدبولي: سنعود لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين فقط بداية من الأسبوع المقبل

قال مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إنَّ الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بالتدخل بصورة استثنائية وحل آثار المعاناة التي حدثت أمس نتيجة قطع الكهرباء، ولذلك جار وضع خطة استباقية واستثنائية لفترة الصيف بهدف تخفيف قطع الكهرباء والموجات الحارة طوال فترة الصيف.

الحكومة تستهدف زيرو انقطاع كهرباء خلال فترة الصيف

وتابع مدبولي أنَّ الحكومة تستهدف زيرو انقطاع كهرباء خلال فترة الصيف، ولتحقيق ذلك يتطلب الأمر منتجات بمليار دولار أمريكي بخلاف 180 مليون دولار تمّ تدبيرها خلال 48 ساعة.

واستكمل مدبولي أنَّه بدأ التعاقد فوريًا على الشحنات ولكنها تستغرق وقتًا، وسنكون قادرين للحجم الكامل للشحنات التي تمكن من وقف قطاع الكهرباء فترة الصيف من الأسبوع الثالث من شهر يوليو، وحتى نهاية الأسبوع يستمر قطع الكهرباء لمدة 3 ساعات باليوم.

وقف قطع الكهرباء مع الأسبوع الثالث من يوليو في فترة الصيف

وشدد رئيس الوزراء على أنَّه بدءا من الأسبوع المقبل سنعود مرة أخرى لتطبيق قطع الكهرباء وتخفيف الأحمال لمدة ساعتين، ومع الأسبوع الثالث من يوليو يتوقف قطع الكهرباء نهائيًا في الصيف.

مقالات مشابهة

  • دولة خليجية تستعد لترحيل عدد كبير من اليمنيين وعائلاتهم المتواجدين على أراضيها!
  • “افتكرته مقلب من تركي آل الشيخ”.. هاني شنودة يكشف أعظم اتصال في حياته (فيديو)
  • منسقية النازحين واللاجئين تنشر فيديو يظهر آثار دمار طال معسكر “أبو شوك”
  • الأمين العام المساعد: الجامعة العربية تقف مع لبنان بشكل كامل (فيديو)
  • تجدد الشكايات ضد قطاع الطاكسيات بمدن الشمال مع بداية الصيف
  • المهيدب يوجه رسالة لـ آل معمر وجماهير النصر
  • مدبولي: وصول 300 ألف طن مازوت بداية الأسبوع المقبل (فيديو)
  • مدبولي: سنعود لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين فقط بداية من الأسبوع المقبل
  • وليد عبدالله يعلن رحيله عن النصر
  • الرئيس السابق "للشاباك": بدون إنهاء الاحتلال لا ديمقراطية لدينا.. (فيديو)