شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن رام الله احتفال لمناسبة العيد الوطني لجمهورية مصر العربية، رام الله احتفال لمناسبة العيد الوطني لجمهورية مصر العربية 2023 Jul,23احتفلت سفارة جمهورية مصر العربية لدى فلسطين، مساء اليوم الأحد، .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رام الله: احتفال لمناسبة العيد الوطني لجمهورية مصر العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رام الله: احتفال لمناسبة العيد الوطني لجمهورية مصر...
رام الله: احتفال لمناسبة العيد الوطني لجمهورية مصر العربية 2023 Jul,23

احتفلت سفارة جمهورية مصر العربية لدى فلسطين، مساء اليوم الأحد، بالعيد الوطني للجمهورية.

وحضر الاحتفال، الذي أقيم في مدينة رام الله، رئيس الوزراء محمد اشتية، وأعضاء من اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة "فتح"، ووزراء، وأعضاء من السلك الدبلوماسي المعتمدون لدى دولة فلسطين، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وتقدم اشتية باسم الشعب الفلسطيني، والرئيس محمود عباس، والقيادة الفلسطينية، بأصدق التهاني إلى شعب مصر الشقيق والقيادة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولرئيس الوزراء مصطفى مدبولي، لمناسبة الذكرى الـ71 لثورة يوليو المجيدة.

وأشار إلى أن هذه الثورة أرادت لشعب مصر الحرية وجسدت التلاحم بين قوى الثورة والشعب، وحملت معاني عظيمة للكرامة والاستقلال، وكانت بداية نهضة كبيرة لمصر تجلت فيها عزيمة الشعب المصري، وقدرته على تحقيق التغيير، والأمل باستقلال القرار العربي، وإظهار حقيقة قوة شعوبنا العربية، وألهمت حركات التحرر بما قدمته من نموذج في العدالة والقيم الإنسانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رام الله

إقرأ أيضاً:

المتحف الوطني ينظم فعالية ثقافية بعنوان «ترويدة فلسطينية»

"العُمانية": نظّم المتحف الوطني بمحافظة مسقط فعالية بعنوان "ترويدة فلسطينية" بمشاركة عددٍ من الفنانين والموسيقيين العُمانيين.

وألقت السيدة وفاء بنت هلال البوسعيدية، اختصاصية في علم النفس الإكلينيكي كلمة وضحت فيها أن الفعالية بادرة تضامنية ثقافية وإنسانية تعكس العلاقات الطيبة بين الشعبين لإظهار الدعم والتضامن، وإبراز التراث والثقافة الفلسطينية وإيصال رسائل السلام والعدالة تأكيدًا على حق الشعب الفلسطيني للحرية والاستقلال.

تضمنت الفعالية عددًا من الفقرات الثقافية والفنية أبرزها قصيدة بعنوان "رسالة إلى طفل في غزة" من كلمات السّيدة وفاء البوسعيدية وإلقاء الطالبة وعد بنت محمد الهدابية، وأنشودة "موطني" من تقديم طالبات مدارس محافظة مسقط، بالإضافة إلى قصيدة شعرية ألقاها الشاعر يوسف بن عبد القادر الكمالي بعنوان "أذان من الأقصى"، ومقطوعة موسيقية بعنوان "نغم من عُمان، وتقديم عرض مرئي بعنوان "تخصّنا فلسطين".

صاحب الفعالية معرض يحوي 22 لوحة تُعرض في مزاد فني بمشاركة عددٍ من الفنانين التشكيليين والمصممين العُمانيين، حيث يعود ريع المزاد إلى أهل غزة، بإشراف من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية، إلى جانب ركن فلسطين للتعريف بتاريخ فلسطين وثقافتها ورموزها.

حضر المناسبة التي أُقيمت بالتعاون مع السّيدة وفاء بنت هلال البوسعيدية، سعادة الدكتور تيسير فرحات سفير دولة فلسطين المعتمد لدى سلطنة عُمان، وسعادة جمال بن حسن الموسوي، الأمين العام للمتحف الوطني، وعدد من أصحاب السُّمو والسّعادة.

مقالات مشابهة

  • احتفال بالعام الجديد الهجري 1446: تهنئة وأمنيات بالسعادة والتقدم
  • فلسطين في سوق الانتخابات الامريكية 272 من الصمود البطولي
  • بعد حرب الطوفان: ماذا بقي من النظام الرسمي العربي؟
  • القنصل العام لجمهورية أفغانستان الإسلامية يزور جامعة طيبة
  • المتحف الوطني ينظم فعالية ثقافية بعنوان «ترويدة فلسطينية»
  • الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني
  • رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال «الأوقاف» بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • مؤيد اللامي يضرب عدة عصافير بحجر العيد الوطني للصحافة