شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على موعد المقابلات الشخصية لتحديد التخصص بتربية رياضية الإسكندرية، أعلنت كلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية، عن موعد عقد المقابلة الشخصية لطلاب الفرقة الرابعة للعام الجامعي 2023 2024  لتخصص الإدارة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على موعد المقابلات الشخصية لتحديد التخصص بتربية رياضية الإسكندرية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على موعد المقابلات الشخصية لتحديد التخصص بتربية...
أعلنت كلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية، عن موعد عقد المقابلة الشخصية لطلاب الفرقة الرابعة للعام الجامعي 2023 / 2024  لتخصص" الإدارة الرياضية - التدريب الرياضى"، وذلك أيام السبت 12 أغسطس والأحد 13 أغسطس فى الساعة العاشرة صباحًا.

وأوضحت الكلية أن مقابلة يوم السبت 12 أغسطس للتخصصات التالية"الرياضات المائية ،العاب قوى، المنازلات والرياضات الفردية، بينما يوم الأحد الموافق 13 اغسطس تخصصات التالية الألعاب الرياضية" اللياقه البدنية والجمباز والعروض الرياضية، الإدارة الرياضية والترويح".

 ووضعت عدد من المحاذير، وهى عدم التخلف عن تاريخ المقابلة، الحضور بملابس "بزي ومظهر لائق "، إحضار كافة الأوراق الخاصة بالطالب"دورات تدريبية- شهادات" الأصل  وصورة - التواجد في مقر القسم الذي يرغب الطالب الإلتحاق به، وفي حاله رغبة الطالب في إجراء المقابلة في قسمين مختلفين" في نفس اليوم" يتم التنسيق مع رؤساء الاقسام، وفى في حالة نجاح الطالب في الرغبتين يتم إدراج اسمه في الرغبة الأولى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كليات متاحة لطلاب المرحلة الثالثة علمي علوم 2024 بجامعة الزقازيق.. بينها تربية رياضية

بدأ الآلاف من طلاب الثانوية العامة صباح اليوم السبت، تسجيل ربغاتهم ضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني، ويسعى عدد كبير منهم لمعرفة كليات المرحلة الثالثة علمي علوم 2024 في جامعة الزقازيق.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني

ووفقا لبيان بجامعة الزقازيق، فإنّ تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني انطلق اليوم السبت، ويستمر حتى الإثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024، خلال 72 ساعة بعد إغلاق التسجيل والانتهاء من عمليات المراجعة.

كليات المرحلة الثالثة علمي علوم 2024 الزقازيق

 وذكرت جامعة الزقازيق أن  كليات المرحلة الثالثة علمي علوم 2024 الزقازيق هي: 

تربية رياضية بنات الزقازيق.

تربية رياضية بنين الزقازيق.

تربية نوعية الزقازيق.

كلية تكنولوجية فني صناعي الزقازيق.

وجاء الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة 2024 لجميع الشعب جاء بنسبة 50%، ويمكن لطلاب المرحلة الثالثة الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024 فور الاعلان عنها رسميًا، من خلال الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.

مقالات مشابهة

  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. موعد إعلانها وخطوات الحصول عليها
  • مصر.. خسوف مرتقب لبدر ربيع الأول
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي
  • كليات متاحة لطلاب المرحلة الثالثة علمي علوم 2024 بجامعة الزقازيق.. بينها تربية رياضية
  • موعد التقدم لحركة تكليف الأطباء البشريين دفعة 2023.. اعرف التفاصيل
  • لو مسافر الإسكندرية احجز من هُنـــا.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • مفاجأة.. تعرف على الشهر الأكثر سخونة منذ 175 عامًا