كشفت الفنانة يسرا عن كواليس عدد من أعمالها الفنية وذلك خلال تواجدها فى برنامج ليك لوك الذى يقدمه الفنان عمر مصطفى متولى عبر اليوتيوب.

خدعني.. عبد الناصر زيدان يكشف تفاصيل إصابته بكسر مضاعف فى برنامج رامز القائمة الكاملة لضحايا رامز جلال ببرنامج «رامز جاب من الآخر» حيوانات منوية وعظام قطة.. سالى عبد السلام تروي مأساتها مع السحر.

. فيديو جالى 6 مرات وعددهم 12 واحدة.. مأساة سالى عبد السلام مع مرض خطير

وروت يسرا كواليس صفعة شادية لها فى فيلم "لا تسألني من أنا" وقلت لها "ضربتينى بقوة".

كما حكت كواليس تعاونها مع أحمد زكى فى أكثر من عمل فنى ولعل أبرزها فيلم "الراعى والنساء" وتعتبره من أهم الممثلين الذين عملت معهم خاصة أن أحمد زكي كان بيمثل بقفاه وقولت له مرة أنت من كتر تشبعك بالشخصية بتمثل بقفاك وبتسرق مني الكاميرا.

وتحدثت يسرا عن الفنان عادل أدهم : من الفنانين اللي كنت قلقانة منهم قبل ما أعرفه عن قرب، لكن هو فنان دمه خفيف وطيب جدا.

وقد أكدت النجمة يسرا، أن جزءا من النجومية أن يكون الفنان مثالاوعلامة جيدة لهذه النجومية، مشيرة إلى أنها لن تشارك في أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني 2024، وقدمت خلال الفترة الماضية على المنصات "روز وليلى" وفيلم "ليلة العيد".

وأوضحت "يسرا"، خلال حوارها مع كاميرا "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه سيتم طرح فيلم لها في العيد الكبير باسم "شقو"، موجهة رسالة لجمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان، قائلة :"كل سنة وأنتم طيبين ويعاد علينا رمضان بكل خير".

وتجسد يسرا في فيلم "شقو" ضمن الأحداث شخصية الدكتورة جميلة وهي المسئولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجمة يسرا عمر مصطفى متولي يسرا

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء هذا المحافظة وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)

يمانيون/ صنعاء

أعلنت القوات المسلحة عن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء محافظة صعدة.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن الدفاعات الجوية نجحت في إسقاط هذه الطائرة التي تعد الحاديةَ عشرة من هذا النوع خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشار البيان إلى أنه وفي وقت سابق شن العدو الإسرائيلي وبدعمٍ أمريكي 17 غارة على عدة منشآت مدنية في محافظة الحديدة، منها الميناء ومحطة الكهرباء ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنينَ وجرح 57 كحصيلة نهائية.

وأكدت القوات المسلحة أن هذا العدوان الإجرامي لن يثني الشعب اليمني ومن خلال قواته المسلحة عن تأدية الواجب الديني والإنساني والأخلاقي تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني وأن هذه الجريمةَ سيتمّ الرد عليها بتصعيد العمليات العسكرية ضدَّ هذا العدو المجرمِ خلال الفترة المقبلة.

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى:{أُذِنَ لِلَّذِینَ یُقَـٰتَلُونَ بِأَنَّهُمۡ ظُلِمُوا۟ۚ وَإِنَّ ٱللَّهَ عَلَىٰ نَصۡرِهِمۡ لَقَدِیرٌ} صدقَ اللهُ العظيم

ضمنَ معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسناداً لطوفانِ الأقصى وانتصاراً للشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ

نجحتِ الدفاعاتُ الجويةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ في إسقاطِ طائرةٍ أمريكيةٍ نوع MQ_9 وذلك أثناءَ تنفيذها مهامَّ عدائيةٍ في أجواءِ محافظةِ صعدة.

وتعدُّ هذه الطائرةُ هي الحاديةَ عشرةَ من هذا النوعِ التي تنجحُ دفاعاتُنا الجويةُ في إسقاطِها خلالَ هذه المعركة.

وفي وقتٍ سابقٍ شنَّ العدوُّ الإسرائيليُّ وبدعمٍ أمريكيٍّ 17 غارةً على عدةِ منشآتٍ مدنيةٍ في محافظةِ الحديدةَ، منها الميناءُ ومحطةُ الكهرباءِ ما أدى إلى استشهادِ 5 مواطنينَ وجرحِ 57 كحصيلةٍ نهائية.

إنَّ هذا العدوانَ الإجراميَّ لن يثنيَ الشعبَ اليمنيَّ ومن خلالِ قواتِه المسلحةِ عن تأديةِ الواجبِ الدينيِّ والإنسانيِّ والأخلاقيِّ تجاهَ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ وأنَّ هذه الجريمةَ سيتمُّ الردُّ عليها بتصعيدِ العملياتِ العسكريةِ ضدَّ هذا العدوِّ المجرمِ خلالَ الفترةِ المقبلة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 27 ربيع أول 1446للهجرة

الموافق للـ 30 سبتمبر 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/بيان-القوات-المسلحة-1.mp4

مقالات مشابهة

  • كواليس مرعبة فى خطة استدراج طالب الرحاب لشقة المقبرة.. تفاصيل
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • قائد الجو بالحرس الثوري: حرب شاملة كانت ستعيد إيران 20 عاماً للوراء (فيديو)
  • يسرا ومحمود حميدة وأمير كرارة أبطال "حكاية شعب" عن حرب أكتوبر.. فيديو
  • أحمد عزمي يكشف تفاصيل مؤلمة عن فترة إدمانه وسجنه: دعم وحيد حامد ويحيى الفخراني كان له الأثر الأكبر
  • عاجل- كواليس الغزو الإسرائيلي للبنان.. تفاصيل ليلة الاجتياح البري الأكثر خطورة وسرية
  • أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد
  • أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء هذا المحافظة وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)