وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف المتابعة اليومية لرفع كفاءة النظافة والتجميل وتطوير الشوارع، لتهيئة الأجواء المناسبة أمام المواطنين والزائرين، خلال شهر رمضان، مع الإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمدن.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بمتابعة أعمال النظافة بالمدينة بالوردية الصباحية، والتى تضمنت رفع القمامة والتركمات من عدد كبير من المناطق والشوارع بالمدينة، بالإضافة إلى رفع وكنس الأتربة والسفوحة، ورى الأشجار بالحدائق بالشوارع والميادين الرئيسية ومدخل المدينة.

وتابعت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، تنفيذ أعمال خطة الرصف والتطوير ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي وذلك بحي الاباظية، وتم تجهيز الشوارع للبدء في أعمال الرصف ورفع غرف الصرف، وعمل غرف صفايات المطر، ورش الشوارع لإستكمال أعمال الرصف، والتأكيد على الشركة المنفذة بالإلتزام بخطوط التنظيم، وعدم ترك أى غرف صرف أو أى غرف بالشوارع العامة تشكل خطورة على أرواح المواطنين، ونظافة جميع الشوارع، كما قامت إدارة البساتين برئاسة المركز باستكمال أعمال غسيل التلتوارات والدهانات والتجميل بشوارع المدينه والوحدات المحلية.

وواصلت رئاسة المركز؛ استكمال أعمال دهان وغسيل وزرع التلتوارات الموجودة طريق ميدان المنسي، حفاظا على المظهر الحضارى والجمالي بالمدينة.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بأولاد سيف، بحملة لرفع وإزالة كافة الإعلانات المخالفة بمختلف شوارع الوحدة المحلية، حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالى للمدينة.

ورفعت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق، الاشغالات وإزالة الإعلانات غير المرخصة، وتحصيل مستحقات الدولة من الإعلانات والإشغالات الموجودة بشوارع المدينة لخلق رؤية حضارية وجمالية لشوارع المدينة، وبالوحدة المحلية بالصحافة تم متابعة الإنارة العامه وصيانة خطوط الإنارة بمدخل الوحدة المحلية بالصحافة على البحر، وصيانة خطوط الانارة بعزبة شوقي التابعه للوحدة المحلية بالصحافة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خطة الرصف والتطوير الشرقية رمضان بلبيس منيا القمح مشتول السوق الأجواء المناسبة الشركة المنفذة الوحدات المحلية الزائرين الخطة الاستثمارية رئاسة مرکز ومدینة

إقرأ أيضاً:

الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذرت محافظة الوادي الجديد، في بيان صحفي لها، اليوم السبت،  الراغبين في شراء أراضي زراعية من الانسياق وراء الإعلانات الوهمية والمضللة التي تهدف الى النصب المواطنين خاصة في واحة الفرافرة.

وقالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة في بيان لها إنها تحذر الراغبين في تخصيص أراضي تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة

من التعامل مع الغير، سواء كانت شركات أو أفراد، من الانسياق وراء الإعلانات المضللة في هذا الشأن، حيث ان هذه التصرفات تعد غير قانونية وتؤكد الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة أنها ستتصدى لها بكل حزم وتتخذ كافة الإجراءات القانونية في مواجهتها.

 وتهيب رئاسة مركز الفرافرة بالراغبين في تخصيص أراضي التواصل مباشرة أو الحضور شخصيا الى مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة او صندوق استصلاح الأراضي بديوان عام المحافظة.

مقالات مشابهة

  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تعرف على سعر الوحدة
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • محافظ مسقط يفتتح أعمال الدورة الخامسة من "منتدى عُمان للقيمة المحلية المضافة".. الخميس
  • محافظ الطائف يطلع على برامج المدينة الصحية
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين
  • الجيش اللبناني: ندعو المواطنين إلى عدم الانجرار وراء أفعال تمس السلم الأهلي
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين
  • الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي