ينتمي مسلسل بابا جه لنوعية المسلسلات الـ15 حلقة، وهو من المسلسلات الكوميدية القصيرة والساخرة، ونجح في جذب قطاع كبير من الجماهير بعد عرض الحلقة الأولى، ما دفعهم إلى البحث عن مسلسل بابا جه الحلقة 2 على قناة dmc في رمضان 2024، المقرر أن تتضمن العديد من المفاجآت خاصة بعد النهاية التي شهدتها الحلقة الأولى.

مسلسل بابا جه الحلقة 2

ويأتي موعد مسلسل بابا جه الحلقة 2 بشكل حصري على شاشة قناة DMC الساعة 7:45 مساء، وعلى قناة «DMC دراما» الساعة 11 مساء، ويعرض على منصة «watch it» بالتزامن مع العرض على DMC الساعة 7:45 مساء.

ظهر هشام «أكرم حسني» في بداية الحلقة 1 من مسلسل بابا جه، برفقة إياد البواب، كما ظهرت ابنته جودي في حالة من الانهيار بعد أن فوجئت بفتح والدها «أكرم حسني» الحصالة الخاصة بها بعد أن جمعت مبلغا من المال 600 جنيه لشراء لبس تنكري الملكة المتوجه لحفلتها في المدرسة، إلا أنه لم يستطع شراء الفستان لها بعدما فوجئ بأن سعره أصبح بـ 800 جنيه.

أحداث مسلسل بابا جه 

وحاول «أكرم حسني» في مشهد الحلقة 1 من مسلسل بابا جه لمحاولة شراء فستان الملكة لابنته ولكن فوجئ أنّ سعره 800 جنيه ولكن حاول شراءه بـ200 جنيه ورفض صاحب المحل، وبعدها ظهر أوتاكا في محاولة إرضاء جودي بفستان الفراوة لكنها ترفض، وتنتهي أحداث الحلقة بعد أن اختارت جودي والدها أكرم حسني في فقرة العطاء للإستغناء عنه بعد أن سرق فلوسها في الحصالة.

مسلسل «بابا جه» بطولة الفنان أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، كريم فهمي، أحمد أمين، محمد الكيلاني، من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بابا جه الحلقة 2 أکرم حسنی بعد أن

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يرتكب 3 مجازر جديدة بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة

بغداد اليوم - متابعة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء (3 تموز 2024)، عن استشهاد واصابة عشرات المدنيين اثر 3 مجازر جديدة ارتكبها الاحتلال في غزة، فيما اشارت الى خروج المستشفى الأوروبي عن الخدمة.

وقالت الوزارة في بيان تابعته "بغداد اليوم"، إن "الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر خلال الساعات الـ24 الماضية، أدت إلى استشهاد 28 فلسطينيا وإصابة 125 آخرين"، مبينة أن "حصيلة ضحايا العدوان على غزة ارتفعت الى 37 ألفا و953 شهيدا، اما الجرحى فقد بلغ عددهم 87 ألفا و266 شخصاً منذ 7 أكتوبر".

وأضافت أن "المستشفى الأوروبي خرج عن الخدمة تماما، وسط حالة من الذعر والقلق، بعد تهديد من قوات الاحتلال بعملية عسكرية واسعة النطاق لاجتياح المنطقة"، لافتة الى أن "هذه التهديدات ادت إلى إخلاء المستشفى من الكادر الطبي والمرضى الذين نُقل بعضهم إلى مستشفى ناصر، بينما لا يعرف آخرون إلى أين اتجهوا".


مقالات مشابهة

  • رغم الموجة الحارة.. أسعار الدواجن تسجل مفاجأة غير متوقعة
  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر جديدة بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة
  • 5 معلومات عن أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد
  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة
  • أكرم القصاص: الإخوان تحالفوا مع تنظيمات إرهابية خارجية ضد الأمن القومي لمصر
  • «كنز علي بابا».. حبس عصابة التنقيب عن الآثار في بولاق أبو العلا
  • هشام طلعت مصطفى: مبيعات "ساوث ميد" 60 مليار جنيه في 12 ساعة.. ومبيعات متوقعة 1.6 تريليون جنيه
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • جيش الاحتلال يرتكب مجزرة مروّعة بمحيط مسجد الشمعة شرق غزة / شاهد