استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا يرصد الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024، الموافق ثاني أيام شهر رمضان المبارك.

فيديو.. تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة في أول يوم من رمضان تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة

ويشهد كوبري أكتوبر في الوقت الحالي بعض الكثافات المرورية بسبب زيادة الأحمال حتى رمسيس، وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، فإن الطريق يشهد كثافة مرورية أيضا.

شارع رمسيس

ويشهد شارع رمسيس في الوقت الحالي كثافات مرورية تبدأ تقل حتى نصل إلى غمرة، وبالنسبة إلى كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين، فإن عليه كثافات مرورية، أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر فإنه يشهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء.

وسط البلد

وتوجد كثافات نسبية عند الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية والكورنيش من المظلات إلى وسط البلد، وهناك توجد كثافات مرورية بسيطة ومتقطعة، وفي الجيزة، فإن الطريق الدائري يشهد سيولة مرورية عدا بعض الكثافات عند النزلات، وبالنسبة إلى محور 26 يوليو المتجه إلى أكتوبر، فإنه يشهد سيولة مرورية، ولكن المتجه إلى المهندسين فإنه يشهد بعض الكثافات قبل طلعة الدائري.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحالة المرورية وسط البلد شهر رمضان بوابة الوفد الوفد الحالة المروریة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحسنت الحالة الصحية للاعب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي بعد تعرضه لوعكة صحية في الساعات الماضية وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج عقب عودة بعثة الأهلي من السعودية بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وعاد محمود كهربا إلى منزله في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين بعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة للإطمئنان على حالته الصحية.

وكشف مصدر مقرب من محمود كهربا، أن اللاعب شعر فجأة بزيادة في ضربات القلب ودوار وهبوط في الدورة الدموية مما اضطره للذهاب إلى المستشفى من أجل الخضوع لفحوصات طبية بشكل دقيق.

وأضاف المصدر أن "كهربا" خضع لفحوصات طبية وتواجد في المستشفى تحت الملاحظة لأكثر من 3 ساعات قبل أن تتحسن حالته ويعود إلى المنزل بعدما خضع للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية للوقوف على حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • بالسروال .. شاهد أول صورة لـ محمد رمضان من فيلمه الجديد أسد أسود
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • طالع هابط : شاهد الحالة الكارثية لإقامة جامعية بالأغواط .. كاااااارثة
  • أسطورة حرب الله تحطمت في أيام
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»