شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل بـ التلاتة بيراميدز يوقف سلسلة اللاهزيمة للأهلي في الدوري بثلاثية نظيفة، 10 36 م الأحد 23 يوليو 2023 الأهلي وبيراميدز سقط الفريق الأول لكرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - بـ«التلاتة».. بيراميدز يوقف سلسلة «اللاهزيمة» للأهلي في الدوري بثلاثية نظيفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- بـ«التلاتة».. بيراميدز يوقف سلسلة «اللاهزيمة»...

10:36 م | الأحد 23 يوليو 2023

الأهلي وبيراميدز

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمرة الأولى في الدوري المصري هذا الموسم، بعد الخسارة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على استاد الدفاع الجوي في مباراة مؤجلة من الجولة 28 من الدوري المصري.

الأهلي لم يخسر أي لقاء قبل مباراة بيراميدز، والذي كان يسعى للتعادل على الأقل للاستمرار في رحلته لتحقيق الدوري الذهبي بدون خسارة، قبل المواجهة الأخيرة أمام المصري يوم الأربعاء المقبل، إلا أن الأخطاء الفردية حرمت الأهلي من هذا اللقب الذهبي.

بداية هادئة للمباراة

بدأت المباراة بمحاولة من الأهلي في السيطرة على اللقاء وسط تراجع من جانب بيراميدز، إلا أن الربع الساعة الأول من المباراة لم يرتقي للإثارة بين الفريقين لتمر ربع ساعة بدون خطورة على الفريقين.

القائم يتعاطف مع الأهلي

وتعاطف القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، مع النادي الأحمر، في الدقيقة 17 من زمن المباراة، بعدما أوقفت تصويبة صاروخية من محمود صابر، لاعب بيراميدز، ليفرط في فرصة التقدم.

الأهلي حاول رد التهديد بعد وصول الكرة إلى محمد الضاوي الشهير بكريستو، في الدقيقة 21 بعد وصول كرة عرضية له إلا أنه سددها بعيدًا عن المرمى.

التقدم لصالح بيراميدز

وسجل بيراميدز الهدف الأول في الدقيقة 39، عبر النيران الصديقة بعدما حول محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، عرضية محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بالخطأ في مرماه، ليصبح التفوق لصالح بيراميدز بهدف دون رد.

جوووووووووووول .. خطأ فادح من محمد عبد المنعم والهدف الأول لبيراميدز pic.twitter.com/Cj0CJ5viTD

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 23, 2023 القائم الأيسر يعود للتعاطف مع الأهلي

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع، عاد القائم الأيسر هذه المرة للتعاطف مع الأهلي بعد تصديه لتصويبة قوية من مصطفى فتحي لتعود إلى فخري لاكاي، والذي صوبها وسط تألق الشناوي الذي أبعدها لينتهي الشوط الأول بتفوق بيراميدز بهدف نظيف.

الأهلي يضغط من أجل التعديل

وضغط الأهلي من أجل تعديل النتيجة في الدقيقة 59، وانفرد أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي بأحمد الشناوي، حارس بيراميدز، بعد اختراق من الجبهة اليمنى للأهلي وصوب الكرة وسط تألق أحمد الشناوي، الذي أبعد الكرة.

وتلقى عبد القادر كرة بينية في الدقيقة 66، وضعته في انفراد مع أحمد الشناوي، الذي خرج بشكل خاطئ ليلعبها عبد القادر من أعلاه ويضعها خارج الملعب مهدرًا فرصة التعادل.

لاكاي يضيف الهدف الثاني

وسجل فخري لاكاي، الهدف الثاني في الدقيقة 78، بعد تمريرة سحرية من محمود أوكا، وضعته في انفراد من محمد الشناوي ليمر منه ويضع الكرة في المرمى  لتصبح النتيجة هي التقدم بهدفين دون رد.

إصابة قوية للاعب بيراميدز

تعرض محمد حمدي، ظهير أيسر نادي بيراميدز، بعد كرة مشتركة مع حسين الشحات ليتم استبداله في الدقيقة 83 بعد فشل علاجه ونزول محمود عبد العاطي بدلًا منه.

كاد الأهلي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 85، بعد أن اخترق محمد مجدي أفشة وأرسل كرة عرضية بدلًا من تصويبها ويتدخل دفاع بيراميدز ويخرج الكرة من أمام رأفت خليل المتقدم  نحو الكرة.

الهدف الثالث لصالح بيراميدز

وسجل مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، بعدما استغل ارتداد الكرة من محمد الشناوي بعد صاورخية محمود صابر.

ترتيب الدوري المصري

رفع بيراميدز رصيده للنقطة 73 في المركز الثاني، في حين توقف رصيد الأهلي عند 82  نقطة، في صدارة الدوري الذي حققه لقبه بشكل رسمي منذ خسارة بيراميدز أمام سيراميكا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لاعب بیرامیدز فی الدقیقة فی الدوری بدل ا من

إقرأ أيضاً:

بأقدام ميتروفيتش وسالم.. الهلال يكتسح الرياض بثلاثية في دوري روشن السعودي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الرياض بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد الأمير فيصل بن فهد في ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والرياض

وبدأت صافرة بداية مباراة نادي الهلال ونظيره فريق الرياض برتم هادئ نسبيا وكان الهلال قريب من الهدف الأول وكذلك الرياض ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل سالم الدوسري الهدف الأول في الدقيقة 53 صنعه له سافيتش وسجل كل من ليوناردو وكانسيلو لكن تم الغاؤها للتسلل وسجل ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 80 صنع الدوسري وعاد بالهدف الثاني له والثالث للهلال في الدقيقة 90 وانتهت المباراة 3/0.

سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. وشيكابالا لاعب كبير الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج ترتيب الهلال والرياض

ويحتل الزعيم المركز الأول بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط بعد تحقيق 3 فوز ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن بينما يأتي نظيره فريق الرياض في المركز العاشر برصيد أربع نقاط حيث فاز خلال مباراة وتعادل بلقاء وهزم أمام الزعيم.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • أتلتيكو مدريد يسحق فالنسيا بثلاثية في الدوري الاسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • شاهد| الأهلي المصري يتغلب على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية في أبطال إفريقيا
  • بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا
  • الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا
  • ميلان يكتسح فينيسيا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • بأقدام ميتروفيتش وسالم.. الهلال يكتسح الرياض بثلاثية في دوري روشن السعودي
  • الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة
  • بثلاثية نظيفة.. مانشستر يونايتد يقهر ساوثهامبتون