شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن الاحتفاظ بستّة أشخاص من أجل تكوين وفاق بغاية الاحتكار والمضاربة، 23 07 2023 20 29علمت موزاييك أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد أذنت لأعوان الفرقة المركزية الرابعة للحرس الوطني بالعوينة .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتفاظ بستّة أشخاص من أجل تكوين وفاق بغاية الاحتكار والمضاربة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتفاظ بستّة أشخاص من أجل تكوين وفاق بغاية...
23/07/2023 20:29

علمت موزاييك أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد أذنت لأعوان الفرقة المركزية الرابعة للحرس الوطني بالعوينة بالاحتفاظ بستّة أشخاص من بينهم موظّف بوزارة التجارة وعسكري متقاعد وصاحبي شركتيْ مواد غذائية، وذلك من أجل تكوين وفاق بغاية الاحتكار والمضاربة في مادة الزيت النباتي المدعم. 

كما وجهت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد إلى الموقوفين الستّة تهم تعلقت بتكوين وفاق بغاية غسيل الأموال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا أمين صندوق النقابة العامة للأطباء د. أبو بكر القاضي، جموع الأطباء، للمشاركة بقوة في الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية للنقابة يوم الجمعة 12 يوليو الجاري.

وقال القاضي في تصريحات له اليوم، إن جدول أعمال الجمعية العمومية يتضمن مجموعة من البنود الهامة على رأسها الصعوبات التي تواجه استخراج تراخيص المنشآت الطبية، وقانون المسؤولية الطبية، وتأثير غيابه على الوضع الصحي في مصر والكوارث التي تواجه الأطباء  في القضايا المهنية بسبب غياب القانون.

ووجه أمين صندوق النقابة العامة للأطباء رسالته إلى أعضاء الجمعية العمومية قائلا:" من ينزعج من قانون تأجير المستشفيات ولائحته التنفيذية يشارك في الجمعية العمومية ويثبت حضوره، ومن لا يرضى عن أداء مجلس النقابة يشارك ويثبت حضوره، ومن يهتم بأموال الأطباء يشارك في مناقشة الميزانيات والاعتراض عليها وإبداء رأيه.

وشدد القاضي، على أن النقابة لن تكون قوية، سوى بوجود جمعية عمومية قويه تقف خلف مجلس النقابة، ليكمل مسيرة المطالبة بحقوق  الأطباء، قائلا:" شعارنا في العمل أفعال لا أقوال".

مقالات مشابهة

  • جدل بسبب اتفاقية لتكوين الطلبة الأطبـاء سيصل دعمها لشركة عضو في جهـة سوس
  • «القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني
  • أحمد زايد: مكتبة الإسكندرية تستهدف تكوين العقل السليم.. والوعي لا يتغير بالوعظ
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • فيديو يوثق لحظة تكوين جنين ويكشف أسباب ظهور العيوب الخلقية
  • منها الفول السوداني والأفوكادو.. منتجات تحتوي على حمض الفوليك
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة التنسيق المعنية بمكافحة الاحتكار لمجموعة البريكس بجينيف
  • بنك التنمية الألماني يوقع أول اتفاقية تمويل بالمغرب
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة المنافسة ومكافحة الاحتكار لمجموعة البريكس بسويسرا
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة التنسيق المعنية بمكافحة الاحتكار لمجموعة «البريكس» بجنيف