استقبل مسئولو جهاز العاصمة الإدارية الجديدة وفدا يضم حوالي 250 فردا من أعضاء المبادرة الرئاسية «قادرون باختلاف» من الغربية، بإشراف من مديرية التربية والتعليم، ومديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، للقيام بزيارة لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

وبدأت الزيارة باستقبال أعضاء المبادرة بمبنى جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وكان في استقبالهم مسئولو الجهاز، وسط فرحة في أعين أبطال قادرون باختلاف.

 

 

أعضاء وفد قادرون باختلاف يتفقدون منطقة الأعمال المركزية

وانتقل أعضاء وفد قادرون باختلاف، لتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، CBD، وجرى تقديم شرح عام عن المنطقة، والأعمال الجارية بها، كما تفقدوا منطقة الحدائق المركزية «النهر الأخضر»، وأيضا جرى تقديم شرح موجز عن الأعمال التي تمت في هذا المشروع.

 

وزار أعضاء الوفد أحياء مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، شملت حي المال والأعمال، وكذا الحي الحكومي والمحاور الرئيسية بالمدينة، كما أبدى الأبطال إعجابهم بما تم في المدينة، وازدادوا فخرا بدولتهم.

 

وفي نهاية الزيارة، قدم أعضاء الوفد ومرافقوهم، الشكر لجميع فريق العمل القائم على هذه الزيارة، والتقطوا الصور التذكارية، وكذا تقدموا بالشكر للمهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، بينما أكد مسئولو الجهاز أن الشكر كله لكم أنتم يا من تعلموننا جميعا كيف تكون مواجهة التحديات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التربية والتعليم الشباب والرياضة الصور التذكارية العاصمة الإدارية الجديدة المال والأعمال المحاور الرئيسية جولة ميدانية حافظة الغربية رئيس جهاز أبطال العاصمة الإداریة الجدیدة قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

القاهرة الجديدة تسرع وتيرة تنفيذ 5328 شقة ضمن "سكن لكل المصريين"

يتابع المهندس عبد الرؤوف الغيطى رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة ، العمل للإنتهاء من تنفيذ محور (سكن لكل المصريين) بالقاهرة الجديدة .

يشمل المحور نحو 222  عمارة سكنيه، بإجمالى عدد (5328) وحدة بمساحات (90 و120 م) كمحور إسكان جديد يتم تنفيذه بإشراف جهاز المدينة ضمن خطة الدولة بتوفير سكن ملائم لكل المصريين .

أكد الغيطى ، على ضرورى الاهتمام بأصول "الصنعة" لكافة الاعمال  وإنجاز الاعمال في الموعد المحدد لها والاهتمام باعمال الزراعة والاندسكيب مع تكثيف الاشجار لإعطاء شكل جمالى للكمبوند .

مقالات مشابهة

  • بدء اجتماع الحكومة الأسبوعى بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • عاجل - بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي في العاصمة الإدارية الجديدة
  • مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية
  • قيادة الجيش السوداني توافق على نقل العاصمة الإدارية من بورتسودان إلى عطبرة
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات
  • «الإدارية العليا»: قطع المرافق في البناء المخالف والتحفظ على الأدوات
  • القاهرة الجديدة تسرع وتيرة تنفيذ 5328 شقة ضمن "سكن لكل المصريين"
  • بعد إقراره.. تعرف على التعديلات الكاملة لقانون قادرون باختلاف (تفاصيل)
  • 5 جامعات عالمية متميزة في العاصمة الإدارية