فنون، نبيل الحلفاوي يكشف سبب اعتذاره عن تقديم شخصية علوان البكري بمسلسل ذئاب الجبل،10 08 م الأحد 23 يوليه 2023 كشف الفنان نبيل الحلفاوي سبب اعتذاره عن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نبيل الحلفاوي يكشف سبب اعتذاره عن تقديم شخصية "علوان البكري" بمسلسل "ذئاب الجبل"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نبيل الحلفاوي يكشف سبب اعتذاره عن تقديم شخصية "علوان...

10:08 م الأحد 23 يوليه 2023

كشف الفنان نبيل الحلفاوي سبب اعتذاره عن تقديم شخصية "علوان البكري" بمسلسل "ذئاب الجبل".

وأوضح من خلال رده على أحد متابعيه عبر صفحته بموقع "تويتر" عندما وجه له سؤال وقال: "أرجو الرد لنفي أو إثبات هذه المعلومة .. هل المخرج مجدي أبو عميرة طلبك في دور علوان البكري لكن حضرتك رفضت بسبب التشاؤم لوفاة الفنانين صلاح قابيل وعبدالله غيث؟".

ليرد عليه قائلا: "بداية لا مكان للتشاؤم في الموضوع .. المخرج مجدي أبو عميرة كان قد عرض علي المشاركة في العمل وهو مازال نصا مكتوبا ، واعتذرت سألني عن رأيي وهل أنصحه بالاعتذار .. فقلت له بالعكس العمل سينجح جماهيريا".

وأضاف: "بعد وفاة العزيز صلاح قابيل ، طلب مني أن أحل مكانه فاعتذرت وقلت له لا أتحمل أن يشاهدني عمرو "نجل الفنان صلاح قابيل" ويقول كان هذا دور أبي".

واستكمل: "أنا بعد وفاة العزيز عبدالله غيث .. الدور لم يعرض على أحد لأنه كان قد قارب على الانتهاء منه .. واستطاع المخرج أن يتصرف فيما تبقى من مشاهده".

يذكر أن مسلسل ذئاب الجبل عُرض عام 1993، وحققت شخصية "علوان البكري" الذي جسدها الفنان الراحل "غبدالله غيث" نجاحا جماهيريا كبيرا، والعمل من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان الجبل الأخضر يعزز النمو السياحي

 

ناصر بن حمد العبري

تعود فعاليات مهرجان الجبل الأخضر في ولاية الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية في نسخته الثانية، وذلك في إطار التنمية الشاملة التي تشهدها الولاية. يهدف المهرجان إلى تعزيز السياحة والثقافة في المنطقة، وتعريف الزوار بجمال الطبيعة الخلابة والمعالم السياحية الرائعة التي تتمتع بها الولاية على مدار العام.

وتشتمل فعاليات المهرجان على مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية، ومن المقرر تنظيم معارض للحرف اليدوية والمنتجات المحلية، حيث يمكن للزوار اكتشاف وشراء منتجات فريدة من نوعها. كما يتم تنظيم عروض فنية وموسيقية تعكس تراث وثقافة الولاية.

ولا شك أن الطبيعة الخلابة للجبل الأخضر من أبرز معالمها؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي في الغابات الكثيفة والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما يمكن للزوار القيام برحلات استكشافية لاستكشاف الشلالات والوديان والمناطق الجبلية الجميلة وممارسة رياضة المشي. وولاية الجبل الأخضر مقصد سياحي مثالي لمحبي الطبيعة والمغامرة؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالرياضات الخارجية مثل ركوب الدراجات الجبلية والرحلات.

لا شك أن سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية وسعادة الشيخ والي الجبل الأخضر وفريق العمل يبذلوا جهودا كبيرة لإظهار المهرجان بالصورة التي تم التخطيط لها وفق خارطة التطوير التي تشهدها محافظة الداخلية وولاياتها.

إن التخطيط المدروس بعناية وإشراك المجتمع المحلي بالأفكار يُسهم في توليد أفكار خارج الصندوق، وهذا ما سوف يشهده مهرجان الجبل الأخضر.

وأخيرًا.. أوَجِّه رسالة شكر لوزارة التراث والسياحة وعلى رأسها معالي الوزير الذي يبذل جهودًا جبارة للارتقاء بالسياحة في سلطنة عمان، والشكر موصول إلى المواطنين في ولاية الجبل الأخضر بتعاونهم والاستعداد لهذا الحدث السنوي السياحي.

رابط مختصر

مقالات مشابهة

  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • بعد تسجيل صوتي مسرب وصف العبيدي بـ”الخادم”: مدير أمن عدن يلتقي العبيدي ويعبر عن اعتذاره
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • مصطفى بكري يكشف موعد تقديم برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • بعد ”التخطيط للانقلاب بصنعاء”.. نجل شخصية معروفة يكشف عن تدخل السامعي لدى عبدالملك الحوثي وأبو راس يعلق
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • "صيف الجبل الأخضر" يُعزز النمو السياحي
  • وزير الزراعة يفتتح فعاليات (رمانة) بـ"الجبل الأخضر" غداً
  • مهرجان الجبل الأخضر يعزز النمو السياحي