شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كلاب فابينيو تهدد انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي، ذكرت تقارير مختلفة أن انتقال البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول إلى نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بات مهددا بالفشل بداعي .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلاب فابينيو تهدد انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلاب فابينيو تهدد انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي

ذكرت تقارير مختلفة أن انتقال البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول إلى نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بات مهددا بالفشل بداعي عدم السماح بعد لكلبي اللاعب بدخول المملكة.

وقالت التقارير الإنجليزية والسعودية إن فابينيو يملك كلبين شرسين من فصيلة (البج)، ويرغب في الحصول أولا على موافقة دخولهما إلى السعودية قبل استكمال باقي إجراءات التعاقد.

وانتشر وسم (دخول كلاب فابينهو مطلب) على نطاق واسع على تويتر وسط مطالبات الآلاف بالتصريح لكلبي اللاعب البرازيلي بدخول البلاد.

ووفقا للتقارير، فإنه قيمة انتقال فابينيو إلى الاتحاد، في حال استكمال الصفقة، ستبلغ 40 مليون جنيه إسترليني (51.43 مليون دولار).

وتعاقد الاتحاد بطل الدوري مع أكثر من لاعب كبير هذا الصيف على رأسهم كريم بنزيمة قائد ريال مدريد، ومواطنه الفرنسي نجولو كانتي قادما من تشيلسي، ويبدو أنه يحاول التعاقد أيضا مع فابينيو.

وبات الدوري السعودي جاذبا للعديد من نجوم كرة القدم الأوروبية منذ انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في نهاية العام الماضي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو

الرياض(أ ف ب) 

أخبار ذات صلة تحكيم إماراتي في دوري أبطال آسيا سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني

أقال نادي النصر السعودي مدربه البرتغالي لويس كاسترو بعد انطلاقته المتعثرة هذا الموسم، بحسب ما أعلن في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء.
وكتب فريق العاصمة الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو: قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاسترو مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ومتمنين له التوفيق". وتعادل النصر مرتين في ثلاث مباريات في الدوري المحلي واكتفى بنقطة التعادل من أرض الشرطة العراقي (1-1) الإثنين في باكورة مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”
  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة
  • "يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر