مسلسل المعلم.. يأتي مسلسل المعلم على قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويخوض به النجم مصطفى شعبان السباق الرمضاني 2024، وعرضت أمس أولى حلقاته، والتي جاءت بأحداث مشوقة نستعرضها خلال السطور التالية.

الحلقة الأولى من مسلسل المعلم

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان، أحداثا مثيرة وسريعة، أبرزها تعرض والد مصطفى شعبان، والذي يجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون لمؤامرة من تجار سوق السمك، ويدخل السجن لتتحول حياة ابنه مصطفى شعبان وتأخذ مسارًا آخر، وسنرى مصير حياته في باقي أحداث الحلقات القادمة.

منصة واتش إت تروج لمسلسل المعلمفريق عمل مسلسل المعلم

والجدير بالذكر أن مسلسل «المعلم» بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، طارق النهري، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

ويشار إلى أن مسلسل المعلم من بطولة الفنان مصطفى شعبان في موسم رمضان، على شاشة قناة «الحياة» وذلك في تمام الساعة 9:45 مساء بشكل حصري، كما يعرض أيضا عبر منصة «WATCH IT».

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة الثانية.. لـ مسلسل «المعلم» والقنوات الناقلة

مسلسل «المعلم» أحداث الحلقة الأولى.. ظهور عبد العزيز مخيون وطارق النهري بطريقة الـ «a i»

قنوات ومواعيد عرض مسلسل المعلم لـ«مصطفى شعبان».. رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المعلم مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل مصطفى شعبان مسلسل المعلم مسلسل المعلم مصطفى شعبان دراما رمضان 2024 مسلسل المعلم رمضان 2024 مسلسل المعلم 2024 مسلسل المعلم الحلقة 1 مواعيد مسلسل المعلم لمعلم موعد مسلسل المعلم الحلقة الأولى مسلسل المعلم مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

منصة WATCH IT تزيح الستار عن الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2

طرحت منصة WATCH IT في الساعات القليلة الماضية، الحلقة التاسعة والعاشرة من الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2، والتي تعد الحلقات الأخيرة من الجزء الثاني، ويتناول رحلة دخول العائلة المقدسة إلي مصر، وهما بعنوان «قطر الندي، أحفاد فاطمة».

تفاصيل الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2

ويدور أحداث الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2، حول تجربة درامية لأول ألف عام في التاريخ الميلادي المصري، ومدي تأثير الجالية اليهودية على المجتمع المصري في ذلك التوقيت وصولا للديانة المسيحية، التي شهدت انقسام وانهيار الإمبراطوية الرومانية والبيزنطية حتى دخول العرب إلي مصر، مرورًا بأول 3 خلافات إسلامية.

أبطال الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2

الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2 من بطولة سوسن بدر، وعدد كبير من الفنانين الشباب من مسرح الكنسية فى أولي تجاربهم التمثيلية، ومن إخراج وتأليف محمود رشاد.

مقالات مشابهة

  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • منصة WATCH IT تزيح الستار عن الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • وزير الشؤون النيابية: التغلب على التحديات القائمة يبدأ من التوافق والتفاعل