تصدرت الفنانة مى عمر، مؤشر البحث جوجل في مصر بعد أن عرضت قناة mbc مصر الفضائية، الحلقة الثانية مسلسل نعمة الأفوكاتو، ضمن سباق الماراثون الدرامي الرمضاني، المتزامن مع عام 2024.

وتحرص مى عمر دائماعلى مشاركة متابعيها عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى أحدث الإطلالات التى تظهر بها سواء فى المناسبات العامة أو فى حياتها اليومية.

وتميزت بذوقها الرفيع فى اختيار أرقي قطع الملابس والأزياء التى تبرز  أناقتها وجمالها وأنوثتها.

وتعتمد مي عمر على الإطلالات التى تتناسب مع قوامها الرشيق وتبرز جمالها وملامحها الجذابة، وتميل إلى اختيار الملابس اللافتة وغير التقليدية، وتحرص على التنوع فى إطلالتها ولا تسير على وتيرة واحدة في عالم الموضة، ما جعلها مثالا للأناقة وملفتة للمتابعيها ومحبيها دائما .

وتميزت "مى" بتسريحات شعر مختلفة ووضع مساحيق تجميل تزيدها لمسة جمالية على إطلالتها، و تحرص على اختيار قطع إكسسوارات تزيد من جمال إطلالاتها.

ونعرض لكم 10 صورة تبرز أناقة مى عمر.

مي عمرمي عمر

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي عمر نعمة الأفوكاتو الفنانة مى عمر

إقرأ أيضاً:

ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ

خطفت الفنانة ميرهان حسين الانظار اثناء قضائها العطلة الصيفية بجمالها وأنوثتها الطاغية وذلك بنشر بعض صورها عبر الانستجرام.

وبدت ميرهان حسين بإطلالة صيفية تميل للجرأة، حيث ارتدت بكيني مثير، واستعانت بميني جيب من الحرير لتكمل إطلالاتها على الشاطئ،   صمم البكيني من قماش ناعم باللون الأسود عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي، وتزينت ببعض الاكسسوارات العصرية.

 

 

واختارت ترك خصلات شعرها الأسود الطويل منسدلة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية الترابية تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.

كثيرا ما تنجذب ميرهان حسين للأزياء العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة لتطل بين جمهورها بإطلالاتها الساحرة النابعة من شخصيتها المتمردة.

 


ميرهان حسين 
ميرهان حسين من مواليد 28 أكتوبر 1982 ، ممثلة مصرية، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ؛ فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على أعمال تنتظرها نانسي عجرم
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ
  • برفقة شخصيّة إيرانيّة بارزة... صورة تنتشر لقائد حزب الله الذي استشهد في الحوش