شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الإثنين، صراحة نيوز 8211; تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء غدا الاثنين، برنامج تقديم خدمات .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الإثنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الإثنين

صراحة نيوز – تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء غدا الاثنين، برنامج تقديم خدمات الترخيص المتنقل ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”، تخفيفا على المواطنين في المناطق البعيدة عن مراكز المحافظات. وقال رئيس بلدية الأزرق الجديدة، يحيى زين الدين، إن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في ساحة حديقة البلدية، مقابل المشروع التنموي، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا اعتبارا من يوم غد الاثنين وحتى يوم الأربعاء المقبل لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في قضاء الأزرق. وأوضح أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد قضاء الأزرق عن مركز المحافظة، وعدم وجود دائرة ترخيص فيه. وبين أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، مثمنا جهود إدارة الترخيص بتقديم هذه الخدمة وتوفيرها الوقت والجهد على المواطنين وما يتحملونه من تكاليف التنقل إلى أقرب مركز للترخيص في مدينة الزرقاء. وفي السياق ذاته، ستقدم إدارة ترخيص السواقين والمركبات خدمات الترخيص المتنقل في لواء الرصيفة أيضا اعتبارا من يوم غد الاثنين وحتى يوم الخميس المقبل، حيث تتواجد عربة الترخيص المتنقل في ساحة مركز أمن المدينة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا لتقديم جميع خدمات إصدار وتجديد رخص السائقين والمركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، لبدء التحضير للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق» أغسطس المقبل، وذلك استعدادًا لانطلاق التصوير.

وصدت الشركة المنتجة للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق 3 للنجم كريم عبد العزيز، ميزانية مفتوحة للعمل المقرر أن يكون الأضخم انتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في عام 2025.

فيلم الفيل الازرقتفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

ويشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية د.يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

وعقد الثلاثي كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد مراد، جلسة عمل مؤخرًا، استقر خلالها النجم كريم عبد العزيز على بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، كما تعاقدت نيللي كريم مؤخرا على بطولة العمل.

أبطال فيلم الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

اقرأ أيضاًتعليق أحمد عز على الأجزاء الجديدة من فيلم «ولاد رزق».. فيديو

="https://www.elaosboa.com/1092878/">كريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير وعرض فيلم الفيل الأزرق 3

مقالات مشابهة

  • بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • بدء استخدام "الرادار المتنقل" لاقتناص مخالفي قانون السير في جهة الشمال
  • أسعار البقوليات اليوم الإثنين 1-7-2024 في المنيا
  • انطلاق العمل بالرادار المتنقل في جهة طنجة تطوان الحسيمة
  • مواعيد تقديم خدمات الترخيص المتنقل في الأزرق
  • كيف تنظف حمام السباحة المتنقل؟ وهل من الآمن وضعه فوق سطح المنزل؟
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • تعرف على شروط ترخيص صيدلية عامة وفقا لقانون مزاولة المهنة
  • شروط وخطوات استخراج رخصة قيادة دولية