هن، ماسك لعلاج حروق الشمس وتبييض الوجه استخدمي الكركم والدقيق، موضة وجمال على الرغم من أن اسمرار البشرة الخاص بك بعد زيارة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماسك لعلاج حروق الشمس وتبييض الوجه.. استخدمي الكركم والدقيق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماسك لعلاج حروق الشمس وتبييض الوجه.. استخدمي الكركم...

موضة وجمال

على الرغم من أن اسمرار البشرة الخاص بك بعد زيارة البحر يتلاشى بمرور الوقت، إذا كنت في عجلة من أمرك، لكن إليك بعض علاجات العناية بالبشرة للتخلص منه بسرعة، وذلك باستخدام مكونات طبيعية تساعدك في علاج جروق الشمس والترطيب بجانب تبيض الوجه، ويقدمها لك «هن» في السطور التالية، بحسب موقع «swagmee» البريطاني.

ماسك لعلاج حروق الشمس وتبيض الوجه

أولا لعلاج حروق الشمس وتبيض الوجه استخدمي ماسك الوجه بالعسل وعصير الليمون، إذ يحافظ العسل على بشرتك ناعمة ونضرة، بينما تساعد خصائص تبييض عصير الليمون في القضاء الطبيعي على أضرار أشعة الشمس.

الخطوات:

ضعي ملعقة صغيرة عصير ليمون ومثلها عسل، ثم ضعي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة، قبل غسله بالماء البارد، يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لبشرتك.

الليمون له نشاط مبيض يمنح بشرتك توهجًا صحيًا، بينما العسل مضاد للبكتيريا والأكسدة، وكرري الوصفة على الأقل مرة واحدة في الأسبوع.

قناع الوجه من الكركم وجرام الدقيق

يعتبر قناع الكركم مثاليًا لتقشير خلايا الجلد الميتة بلطف، وإزالة أضرار أشعة الشمس من بشرتك، كما يمكن أن يقاوم الكركم أشعة الشمس القاسية ويقلل من تأثير التسمير على بشرتك.

للتحضير، في طبق اخلطي ملعقتين كبيرتين من الدقيق مع قليل من الكركم والحليب وملعقة كبيرة من ماء الورد، ثم ضعي هذا القناع على بشرتك المدبوغة واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد، ويمكنك أيضًا استخدام بعض الماء على قناع الوجه المجفف لتدليك بشرتك برفق.

قناع الوجه بالعسل والبابايا

من الوصفات التي تعد علاجًا من حروق الشمس وتستخد لتبيض الوجه قناع البابايا، وذلك لأنها غنية بفيتامين (أ) و(ج) وتحتوي أيضًا على نسبة عالية من الماء، كما تحتوي على البيبسين، وهو إنزيم يساعد في إزالة الخلايا الميتة مع إصلاح بشرتك أيضًا، ويعمل العسل الموجود في هذا القناع على ترطيب البشرة وتهدئتها.

ولتحضير القناع يُمزج نصف كوب من البابايا وملعقة كبيرة من العسل في وعاء الخلط، واتركي هذا القناع على المناطق المدبوغة لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء البارد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على بشرتک

إقرأ أيضاً:

ديشامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن قناع مبابي

وكالات

كشف ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عن تفاصيل جديدة بشأن قناع النجم كيليان مبابي.

و قال ديشامب بعد تأهل فرنسا أمام بلجيكا إن “كيليان مبابي من الممكن أن يرتدي قناعه لأشهر طويلة، وليس خلال البطولة فقط، ما يعني ذلك لعبه مع ريال مدريد بهذا القناع”.

وأكمل “مبابي أصبح يتعود على اللعب بالقناع وهذا هو المهم، يصبح أفضل به يومًا بعد آخر، العرق يزعجه ولكن أصبح يتعود”.

وأضاف: لم أجرّب قناعه ولكن لديه شعورًا برؤية الملعب بتقنية 3D.. رؤيته للجوانب أقل وضوحًا، من الوارد بأن يواصل اللعب به لأشهر لهذا يجب بأن يتعود على الأمر”.

وتعد تصريحات ديشامب بمنزلة رسالة مدريد، بأن مبابي سيبدأ مشواره مع النادي الملكي، وهو يرتدي القناع “الذي يزعجه”.

يذكر أن مبابي أصيب بكسر في الأنف الأسبوع الماضي خلال الفوز على النمسا بنتيجة 1-صفر في أول لقاءات المنتخب الفرنسي في البطولة.

مقالات مشابهة

  • إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم
  • مبابي في يورو 2024.. أقنعة أكثر من الأهداف
  • مبابي ممنوع من خلع القناع عقب التأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • مدرب فرنسا: مبابي سيرتدي قناع الوجه طوال منافسات يورو 2024
  • ديشامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن قناع مبابي
  • بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة
  • كيفية العناية الفعالة بالبشرة الجافة خلال الليل
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • هذا ما قاله مبابي عن تجربة اللعب بالقناع في يورو 2024
  • "قناع مروع".. مبابي لا يمانع التضحية بأنفه مجددا