اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مخيم جنين وقامت بمحاصرة أحد المنازل، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة مع مقاومين فلسطينيين.

وأعلنت كتائب القسام في الضفة الغربية، تصدي مقاتليها في مخيم جنين لقوات الاحتلال وآلياته المقتحمة للمخيم، مشيرة إلى أنهم يخوضون برفقة مقاومين من فصائل أخرى اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال.



وأطلقت قوات الاحتلال صواريخ أنيرجا صوب المنزل المحاصر في جنين، تزامنا مع سماع صوت انفجارات في المخيم وإطلاق نار كثيف وقنابل دخانية.


ووقعت الاشتباكات بين المقاومين وجنود الاحتلال عقب اكتشاف قوة خاصة تسللت لمخيم جنين، ودفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية.

وشنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم وتفتيش في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، واعتقلت خلالها عددا من المواطنين، فيما ارتقى شاب شهيدا متأثرا بإصابته مساء أمس في طولكرم.

واستشهد الشاب توفيق عايد فواز حسين (25 عاما) من بلدة كفريت بجنين، متأثرا بإصابته برصاص قوة خاصة إسرائيلية في بلدة عتيل شمال طولكرم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال جنين اشتباكات الضفة الاحتلال اشتباكات جنين المقاومة الضفة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 مواطنين بقصف ثانٍ في مخيم جنين

جنين - صفا

استشهد اربعة مواطنين وأصيب آخرون، بينهم بجروح خطيرة، صباح اليوم الجمعة، بقصف قوات الاحتلال  قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب: وصول ٤ شهداء وإصابة خطيرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء عدوان الاحتلال على المدينة.

وأفاد مراسلنا بأن قوات قصفت بطائرة مسيّرة تجمعاً للشبان قرب دوار العودة غرب مخيم جنين،  وهرعت مركبات الاسعاف نحو المكان، ونقلت الشبات المصابين بحسب شهود العيان، وهم أشلاء.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الجمعة، مدينة جنين، وحاصرت منزلاً في "حرش السعادة" غرب المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة بعدد من الآليات العسكرية، من شارعي "حيفا" و"الناصرة"، وحاصرت منزل المواطن أحمد مروان جمعة الغول في "حرش السعادة"، وقصفته بصاروخ "أنيرجا" وأطلقت صوبه الرصاص، وطالب بمكبرات الصوت أحد الشبان بتسليم نفسه.

وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في محيط المنزل المحاصر، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 

مقالات مشابهة

  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • اشتباكات مسلحة بين سرايا القدس وجنود الاحتلال في جنين
  • استشهاد 5 فلسطينيين في جنين وسط اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال
  • استشهاد 4 فلسطينيين في جنين وسط اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال
  • استشهاد 4 مواطنين بقصف ثانٍ في مخيم جنين
  • اشتباكات في جنين ومستوطنون يطلقون النار على منازل الفلسطينيين بالخليل
  • قوات الاحتلال تحاصر منزلاً في جنين وتقصفه بصاروخ "انيرجا"
  • اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال في نابلس – فيديو