مسلسل إمبراطورية ميم.. عرضت منذ قليل الحلقة الأولى من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي وحلا شيحة على قناة dmc.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل إمبراطورية ميم

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل إمبراطورية ميم بمشهد استيقاظ «مختار أبو المجد» الذي يجسده خالد النبوي بسبب دخول أولاده عليه غرفة النوم ليستيقظ ويحكي في قرارة نفسه التفاصيل الحياتية عن أبنائه الـ6 وأخته «مديحة أبو المجد» الذي تجسده «نشوى مصطفى» لزوجته المتوفية «مايسون»، وينتهي هذا المشهد بقيام جاره بالوقوف أمام منزله ليشتكي من أبنائه بعدما قاموا بتكسير زجاج سيارته.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 1

وينتقل إلى المشهد الثاني وهو ينقل أولاده الأربعة إلى المدرسة والإثنين الآخرين يستقلان سيارة آخرى للذهاب للجامعة، وتتصاعد الأحداث حتى تحدث خناقة بين أبنائه وطلبة آخرين في المدرسة وعلى آثر ذلك تستدعيه مديرة المدرسة وهي في نفس الوقت «حماته» لحل مشكلة أولاده ويحدث مشادات كلامية بينهما وبين «مي عبد العزيز» التي تجسده حلا شيحة والدة زميلة ابنه في المدرسة، لينفعل ويأخذ أبنائه ويذهبان للمنزل.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 1

وتنتهي الحلقة بتحضير حفلة عيد ميلاد أخته وتبدأ الحفلة بحضورهم جميعا، ويختتم المسلسل بلقطة نزول سيدة أنيقة لم تظهر بالكامل من سيارة فخمة وتسأل عن مختار أبو المجد.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 1أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

خالد النبوي الذي يسجد شخصية «مختار أبو المجد»، وحلا شيحة التي تجسد شخصية «مي عبد العزيز»، ونشوى مصطفى التي تقوم بدور أخت الد النبوي «مديحة أبو المجد»، وعدد آخرين ممن النجوم الشباب من بينهم مايان السيد، ونور النبوي وعدد آخرين من النجوم.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 1مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم قناة dmc، في تمام الساعة الـ 10.45 مساء والإعادة في تمام الساعة الـ 10.15 صباحاً.

ويعرض أيضا على قناة dmc drama في تمام الساعة الـ 6.05 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الـ12 مساء والساعة الـ3.30 صباحاً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة الـ 10.45 مساء.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2024.. أبطال مسلسل إمبراطورية ميم يكشفون تفاصيل شخصياتهم (فيديو)

حلا شيحة تظهر بلوك جديد بالبوستر الدعائي لـ مسلسل إمبراطورية ميم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم امبراطورية م مسلسل إمبراطورية ميم ابطال مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي رمضان 2024 مسلسل إمبراطورية م مسلسل امبراطورية م إمبراطورية ميم خالد النبوي قصة مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم قصة مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل إمبراطورية م رمضان مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة فی تمام الساعة الـ الحلقة الأولى أبو المجد قناة dmc

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

كشفت منصة watch it، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن البرومو التشويقي لـ مسلسل 6 شهور، الذي يعد البطولة الأولى للنجم نور النبوي، اليوم الأربعاء، ومن المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وأظهر البرومو التشويقي لـ «6 شهور» ملامح المسلسل التي من المقرر انطلاقته قريبا، وعلق عليها قائلا: «تفتكروا إيه اللي ممكن يحصل في 6 شهور؟ من إنتاجات WATCHIT الأصلية قريبًا وحصريًا».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نور النبوى، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

وفي وقت سابق، انتهى نور النبوي، من تصوير مسلسل «6 شهور» ليدخل العمل مرحلة المونتاج بقيادة المخرج مصطفى صولي، استعدادًا لعرضه على منصة WATCH IT خلال موسم الشتاء المقبل.

اقرأ أيضاً«watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)

نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»

نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مطعم الحبايب"
  • إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • نجاة شقيقة إيمان العاصي من الموت.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12