ظهر الفنان الشاب وسام أيمن رضا في مسلسل "ولاد بديعة" بشخصية مختلفة عن ما قدمه في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل الزند، وتمكن وسام من لفت الأنظار حتى ان عدد من الجمهور لم يتعرف عليه.

وسام أيمن رضا نسخة من والده في ولاد بديعة

يقدم الفنان السوري الشاب دور "السيكي" الذي يعمل في مكتب ياسين "يامن الحجلي" أحد أبناء بديعة، وقدم وسام مشاهد قليلة لكنها تمكنت من لفت الأنظار، حيث كشفت عن جانبه الكوميدي.

ورأى البعض أن وسام بدا نسخة من والده في الشكل وطريقة الأداء بالكوميديا، حيث من المعروف إن ايمن رضا قدم العديد من الأدوار الكوميدية المميزة.

وسام أيمن رضا في مسلسل الزند

تألق الفنان الشاب في الموسم الرمضاني 2023 من خلال دور يونس في مسلسل الزند، وهو الشاب الهادئ وقريب "عاصي الزند"  والذي جسد دوره الفنان تيم حسن، والذي يجد نفسه يعمل مع الاحتلال الفرنسي كـ عسكري بسيط ويواجه مصيرًا مرعبًا بسبب عمله مع الفرنسيين، وقدم وسام دورًا مميزًا أشاد به الجمهور.

مسلسل ولاد بديعة يتصدر الترند

تمكنت الحلقات الأولى من العمل تصدر الترند، حيث أشاد الجمهور بالقصة والإخراج واداء النجوم، ويروي العمل صراع كبير على المال والورثة بين اولاد بديعة سكر "سلافة معمار"، شاهين "سامر إسماعيل"، ياسين " يامن الحجلي  ومختار"محمود نصر".

ويشارك في بطولة العمل الفنانة إمارات رزق والفنان فادي صبيح، والفنانة لين غرة وآخرون.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ولاد بدیعة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

الناقدة رحاب هانى: المقاطعة الفنية جزء من ضريبة الشهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الناقدة الفنية رحاب هانى أنه لا أحد يملك سلطانًا على الجمهور فى إتخاذ ما يراه، وعلى الفنان أن يعي جيدًا أن الجمهور يفكر بالعقل الجمعى، والمقاطعة والقرارات العقابية تنتشر بشكل كبير فيما بينهم، نتيجة بعض القرارات أو الآراء التى تصدر عن الفنان.

وتابعت الناقدة الفنية رحاب هانى فى تصريحات خاصة لـ"البوابة"، فى نفس الوقت من حق الفنان أن يتخذ الموقف الذى يراه مناسبًا ولا يجب أن يفرض عليه أى شخص أى شيئ، أو أن يتعرض الفنان لحملات الضغط لكى يتخذ موقف بذاته دون قناعات داخليه منه.

وأضافت أن أحد أوجه ضريبة الفن، هو أن مثلما يرفع الجمهور الفنان لعنان السماء، ربما يحدث العكس فى بعض الأحيان، وعلى الفنان أن يفهم ويعي ذلك جيدًا، وتعتبر جزء من ضريبة الشهرة، وللأسف تلك القرارات الخاصة بالمقاطعة وما شابه، تضر بالعملية الإنتاجية وصناعة الفن.

مقالات مشابهة

  • تامر فرج: أنا ضد المقاطعة الفنية ونحن لسنا أنبياء
  • الناقدة رحاب هانى: المقاطعة الفنية جزء من ضريبة الشهرة
  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • شاص لمواطن يلفت الأنظار خلال رحلة بتركيا .. فيديو
  • أحمد عز وتركي آل الشيخ يرفعان "ولاد رزق 3" إلى القمة
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس