أعلنت "الجماعة الإسلامية" في بيان،  أنها شيّعت عصر أمس، وأهالي بلدة الهبارية ومنطقة العرقوب، "الشهيد القائد محمد جمال إبراهيم الذي ارتقى شهيدا أثناء تأديته واجبه الجهادي ضمن "قوات الفجر" في خراج بلدته الهبارية دفاعا عن أهله ونصرة لأهل غزة في فلسطين، بحضور حشد كبير من الأهالي الذين تقاطروا إلى قاعة يوسف نور الدين للمشاركة وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة ".

 انطلق موكب التشييع من مستشفى مرجعيون باتجاه بلدته الهبارية بمشاركة عشرات السيارات ، وعند وصول الموكب إلى بلدة الهبارية علت زغاريد النسوة اللواتي نثرن الأرز والورود على موكب الشهيد، فيما تولت مجموعة من إخوانه في "قوات الفجر" بالزي العسكري حمل الجثمان والسير به نحو قاعة الشهيد سليم عبد اللطيف بركات لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة من قبل شقيقاته وزوجته وقريباته ونساء البلدة اللواتي احتشدن في القاعة. أدى صلاة الجنازة قاضي حاصبيا الشرعي الشيخ إسماعيل دلة ومشاركة مشايخ وعلماء وأهالي المنطقة. بعد ذلك انطلق موكب التشييع إلى جبانة البلدة. شارك في التشييع وفود حزبية في المنطقة ورؤساء بلديات ومخاتير وعلماء وشخصيات اجتماعية وفاعليات وبمشاركة واسعة من أهالي منطقة العرقوب والجوار، كان في استقبالهم عائلة الشهيد وعضو المكتب السياسي للجماعة الدكتور وائل نجم، رئيس مجلس محافظة الجنوب في الجماعة عبد الله عنتر، وقيادة الجماعة في منطقة حاصبيا ومرجعيون.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر

قال محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي إن عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر ويستحق لقب نمبر وان وتشعر إنه في عمر ال 24 عاما.

أضاف خلال حواره مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور:" أوقات نشعر بالزهق من كرة القدم بسبب تلاحم المواسم وقلة الإجازات".

واكمل:"  القندوسي لاعب كبير  ومهاري واستمتعت باللعب بجواره في البنك الأهلي ولاعب ملتزم في التدريب وبسبب ذلك لتضم للمنتخب الجزائري".

وواصل:" عبد الله السعيد افضل لاعب في الدوري المصري وقدم موسم استثنائي وتشعر إنه عنده 24 عام وزيزو ايضا".

وتابع:" عبد الله السعيد مستواه ثابت وإمام عاشور مقدم موسم رائع مع النادي الأهلي وكذلك مهند لاشين مع بيراميدز  أفضل رقم 6 في مصر ومحمد عبد المنعم من افضل المدافعين"

مقالات مشابهة

  • ما دام هنالك موكب
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر
  • الجماعة الإسلامية في لبنان تنعى قائدها دحروج الذي استهدفه الاحتلال (شاهد)
  • محمد المكي إبراهيم يتوقع الحرب الحالية قبل عشر سنوات
  • بسبب الغارة أمس... طريق مرجعيون حاصبيا مقطوعة
  • المنطقة أمام مرحلة مفصلية.. هل يمهد اغتيال الشهيد نصر الله لزوال “إسرائيل”؟
  • في شحيم... الجماعة الإسلامية نفت وجود أسلحة للحزب في مركزها
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء تتردد عن اغتيال أحد قادة الجماعة الإسلامية بلبنان
  • مسؤولون وسياسيون وعلماء يمنيون ينعون الشهيد القائد حسن نصر الله
  • أنباء عن اغتيال القيادي البارز في "الجماعة الإسلامية" محمد دحروج