أجرى الدكتور حمدان ربيع المتولي، رئيس جامعة دمياط، مساء أمس الاثنين، زيارة تفقدية لمباني المدن الجامعية للطالبات، حيث رافقه الأستاذ الدكتور محمد راغب عماشة، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

جاء ذلك حرصاً من  الدكتور حمدان ربيع علة الاطمئنان  على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب، وضمان توفير عناصر الراحةوالرعاية اللازمة لهم.

كما قدم لأبنائه من الطالبات التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك، واستمع إلى مقترحات الطلاب خلال الزيارة.

وحرصت الطالبات على توجيه الشكر إلى  الدكتور حمدان ربيع المتولي، رئيس الجامعة، لحرصه الدائم على متابعتهم وتفقدهم بصفة مستمرة، معربين عن سعادتهم  بزيارته أول أيام شهر رمضان المبارك، والتي تعكس الروح الأبوية التي يتعامل بها رئيس الجامعة مع أبنائه من الطلبة والطالبات.

تداول 39 سفينة حاويات وبضائع عامة بميناء دمياط

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط الخدمات المقدمة للطلاب التعليم والطلاب المدن الجامعية للطالبات الرعاية اللازمة الجامعة

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة في ضيافة معسكر إعداد القادة لطلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية

شارك  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، فى فعاليات معسكر إعداد القادة الاجتماعيين لطلاب المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بمدينة جمصة، المقام بالمعسكر الدائم لجامعة المنصورة بمدينة جمصه، بحضور الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس جامعة الدلتا للعلوم و التكنولوجيا، والدكتور يحي المشد رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب، الدكتور طارق غلوش نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحازم نصر الصحفي بجريدة الاخبار، وإيهاب ناصر خليفة رئيس مجلس إدارة المعهد، الدكتور رضا سلامة عميد المعهد، الدكتور ابتسام رفعت وكيل المعهد للتعليم والطلاب،  الدكتور مجدي سويدان وكيل المعهد للتدريب ورعاية الشباب.

وقام الدكتور محمد ربيع بتوجيه كلمه ترحيبية بالضيوف معرباً عن سعادته بتواجدهم مؤكداً على افتخاره الدائم بجامعة المنصورة لما تحققه من إنجازات متميزة على المستويين المحلى والدولي، و لما تقدمه من تعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

وتم عمل لقاء مفتوح مع الطلاب المشاركين بالمعسكر تحدث خلاله الدكتور شريف خاطر عن أهم قضايا الشباب، و دور الدولة الهام لدعم شبابها، و ما تقدمه من إنجازات في ملف التعليم الجامعي في ضوء رؤية مصر 2030 مؤكداً أن شباب الجامعات هم مستقبل الدولة المشرق. 
وأشار أن كيان مؤسسات الدلتا التعليمية استطاع أنه يحتل مكانه قوية بين مؤسسات التعليم الخاص لما يهتم به من برامج وطرق تعليم تؤهل خريج مميز بسوق العمل يستطيع مواكبة تطورات العصر.

وتناول الحديث أيضا عن دور الدولة الهام في إضافة جامعات في مختلف المحافظات، وافتتاح الجامعات الأهلية والخاصة، وذلك في ظل التغيرات المناخية وتأثيرها على التنمية المستدامة، مؤكدا علي أهمية تنمية الوعي الشبابي من خلال المعسكرات والبرامج التدريبية لشباب الجامعات، معرباً عن سعادته لما شاهده بالمعسكر من إلتزام ووعي الطلاب، مؤكداً أن مجال الخدمة الإجتماعية من أهم المجالات التي تنشر الوعي الاجتماعي.

وتوجه الدكتور شريف خاطر والنواب بالشكر و التقدير للدكتور محمد ربيع، وإدارة المعسكر و جميع الطلاب المشاركين علي حفاوة الإستقبال، كما قدم الدكتور محمد ربيع درع أكاديمية الدلتا للدكتور شريف خاطر رئيس جامعه المنصورة. 

مقالات مشابهة

  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية
  • مجلس جامعة جامعة دمياط يعقد جلسته رقم 209.. تفاصيل
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات 4 أعوام
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات الجامعة خلال 4 سنوات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض انجازات الجامعة خلال ٤ سنوات
  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية
  • جامعة المنصورة في ضيافة معسكر إعداد القادة لطلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح غرفة سحب عينات بذل النخاع والوحدة العلاجية لبنك الدم
  • جامعة دمياط تؤكد تذليل أي عقبات من شأنها تأخير مناقشة الماجستير والدكتوراه