شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن حالة مثيرة للجدل في الجلسة الأولى لمحاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، شمسان بوست متابعات أحدث ظهور المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، باللباس المدني جدلاً واسعاً عبر عنه العشرات من نشطاء .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن.

. حالة مثيرة للجدل في الجلسة الأولى لمحاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن.. حالة مثيرة للجدل في الجلسة الأولى لمحاكمة...

شمسان بوست / متابعات

أحدث ظهور المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، باللباس المدني جدلاً واسعاً عبر عنه العشرات من نشطاء برامج التواصل الاجتماعي، مستنكرين هذا التجاوز الغير معهود.وظهر المتهم حسين هرهرة اليوم الأحد خلال أول جلسات المحاكمة، وهو يرتدي الزي العادي (شميز وبنطلون) ولم يرتدي اللباس الأزرق الذي يرتديه المتهمون كالعادة.

وعبر العشرات من النشطاء الذين رصدت تعليقاتهم محرر عدن تايم، عن استنكارهم لهذا الظهور، عبر منشورات عبر برامج التواصل الاجتماعي.وعلقت الناشطة منى اليافعي، جاي المحكمة ضيف ولا ايش قصته ذا ؟!!! في إشارة إلى المتهم حسين هرهرة، واضافت بهاشتاج : #قضية_الطفلة_حنين، #مطلبنا_القصاص.

وقال الناشط أمين محمد الشعيبي : “في انتهاك صارخ للقضاء، قاتل الطفلة حنين يأتي إلى المحكمة بلباسه العادي وكانه رايح عرس، وكمان رفض الاقرار بالتهم المواجهة إليه ، وقال انه لن يرد على القاضي الا بعد الجلوس مع محاميه”.

بدوره قال الصحفي مراد محمد سعيد : “هل من الطبيعي حضور مُتهم بالقتل إلى قاعة المحاكمة بملابس غير الملابس المخصصة بالسجناء … أم لأن القاتل هنا حاله استثنائية؟!”.واليوم الأحد عقدت محكمة صيرة أول جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري وإصابة شقيقتها، وسط حضور واسع.وتضمن قرار الإتهام للمتهم حسين هرهرة، القتل العمد للطفلة حنين البكري، وتهمت الشروع بقتل شقيقتها راوية البكري.وامتنع المتهم حسين هرهرة عن الرد على القاضي بخصوص تهمت القتل، قبل الجلوس مع المحامي الخاص به.وفي ختام الجلسة صدر قرار المحكمة بالتالي:– السماح للمتهم بالجلوس مع محاميه.– الزام المتهم بالرد على قرار الاتهام في الجلسة القادمة.– تاجيل الجلسة الى يوم غد الاثنين 24 يوليو 2023م.ورفعت الجلسة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التقرير الطبى لقاتل الطفلة السودانية جانيت: طبيعى ولا يعانى من خلل عقلى

تسلمت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، التقرير الطبي عن المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت"، لنظر محاكمته، بتهمة بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر.

وكشف التقرير الطبي، عن أن المتهم يتمتع بصحة عقلية، وأنه شخص طبيعي ولا يعاني من أي مشاكل عقلية، وأنه كان كثير التحدث خلال فترة فحصه بمستشفى العباسية.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.







مقالات مشابهة

  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • التقرير الطبى لقاتل الطفلة السودانية جانيت: طبيعى ولا يعانى من خلل عقلى
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • كيف تحدد مستشفى العباسية مصير المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"