قال وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، إنه تم تمويل السوق الجزائرية تقريبا بطريقة لا بأس بها.

كما أشار وزير التجارة على هامش زيارة تفقدية في الأسواق بالعاصمة، إلى أن الأسعار عرفت نوعا ما انخفاض في بعض المواد وارتفاع في أخرى.

وكشف زيتوني، أنه يوجد أكثر من 500 سوق وطني. متواجد فيها 8500 متعامل كلهم جاهزون لكسر الأسعار.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني يلتقي نائب السفير البريطاني ورئيس غرفة التجارة المصرية البريطانية

التقى الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني بوفد رفيع المستوى من ممثلي السفارة البريطانية بمصر من بينهم نائب السفير البريطاني، ورئيس القسم التجاري بالسفارة، كما ضمّ الوفد، الدكتور مهند طه خالد رئيس غرفة التجارة المصرية البريطانية وعدد من أعضاء الغرفة وممثلي الشركات البريطانية الرائدة في مجال البنية التحتية وعدد من قيادات الطيران المدني.

و يأتي هذا اللقاء في إطار دعم سُبل التعاون المشترك وبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بين مصر و بريطانيا في مختلف المجالات ومن بينها قطاع الطيران المدني.

وشهد اللقاء مناقشة آليات التنسيق المشترك بين البلدين في مجال المطارات والخدمات الأرضية والبنية التحتية ونظم تكنولوجيا المعلومات لجذب مزيد من الفرص الاستثمارية البريطانية داخل قطاع الطيران المدني المصري ويعزز من تنمية التبادل التجاري بين مصر والمملكة المتحدة البريطانية.

هذا وقد أكد الجانبان على أهمية تنمية الشراكة بين الجانب المصري والبريطاني بما يسهم فى تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة فى البلدين.

وخلال الاجتماع، أشاد الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني بعمق العلاقات التاريخية والاقتصادية التى تربط مصر بالمملكة المتحدة البريطانية و قام بدعوة الوفد البريطاني لحضور معرض مصر الدولي للطيران والفضاء المقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة خلال شهر سبتمبر القادم مؤكدًا على أهمية مشاركة الشركات البريطانية في هذا الحدث الهام الذى يعد فرصة واعدة لتبادل الخبرات والرؤى والتعرف على أحدث وسائل تكنولوجيا الطيران والفضاء، مضيفًا أن مثل هذه الفاعليات الهامه تسهم فى خلق علاقات تعاون فعاله وتطوير الشراكات الاستراتيجية بين الدول.

ومن جانبهم أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بالطفرة التنموية التي تشهدها الدولة المصرية خلال الفترة الحالية، إلى جانب ما لمسوه من تطورات واضحة وجهود ملموسة في مجال تحسين البنية التحتية وتعزيز الكفاءة التشغيلية داخل قطاع الطيران المدني المصري خلال الأونة الأخيرة.

وأشاد الوفد بالجهود الواضحة والملموسة فى تطوير المطارات المصرية والتوجه نحو مطارات صديقة للبيئة وإستخدام الذكاء الإصطناعى فى بعض مشروعاتها.

مقالات مشابهة

  • الوصول إلى 25 مليون متعامل بالبورصة يكتب شهادة ميلاد للاستثمار
  • وزير التجارة يستعرض فرص صناعة السيارات بمؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي
  • وزير التجارة يستعرض فرص صناعة السيارات فى مصر بجلسة "مصر محور صناعي "
  • وزير التجارة يستعرض مقومات القطاع الصناعي وفرص صناعة السيارات بمصر
  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري
  • وزير الصناعة: الاتحاد الأوروبي شريك تجاري أول لمصر خلال سنوات
  • وزير التجارة: 20 مليار دولار صادرات سلعية متوقعة خلال النصف الأول من العام الجاري
  • وزير الاتصالات يتباحث مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن
  • مشاركة أردنية واسعة بحملة تبرع بالدم لجرحى الحرب في غزة
  • وزير الطيران المدني يلتقي نائب السفير البريطاني ورئيس غرفة التجارة المصرية البريطانية