ألقي القبض على المؤثر المثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي أندرو تيت وشقيقه تريستان في رومانيا بسبب مزاعم الاعتداء الجنسي والاتجار بالنساء التي يُحاكم فيها.

اعلان

وتم اعتقال الأخوين بتهم تعود إلى عامي 2012-2015، وقد تم تسليمهم مذكرة اعتقال أوروبية من قبل سلطات المملكة المتحدة، ولا يزال التحقيق قيد النظر.

الإخوة ويواجهون تهم الاغتصاب والاتجار بالبشر في رومانيا حيث يعيشون، وكانوا في السابق في السجن وبعد ذلك تحت الإقامة الجبرية منذ اعتقالهم في كانون الأول/ ديسمبر 2022.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية في قضية تتعلق بدفع أموال لممثلة إباحية.. ترامب يطالب تأجيل محاكمته في استراحة لالتقاط الأنفاس.. فلسطينيون يعلقون زينة رمضان على خيام النزوح شاهد: رومانيا تحتفل بمهرجان النقانق السنوي رومانيا تحرش بريطانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة في يومها الـ158.. استمرار للقصف الإسرائيلي وارتفاع حدة المواجهة على جبهة لبنان يعرض الآن Next عاجل. الحوثيون يستهدفون سفينة أمريكية بالبحر الأحمر: عملياتنا ستتصاعد خلال رمضان يعرض الآن Next في قضية تتعلق بدفع أموال لممثلة إباحية.. ترامب يطالب تأجيل محاكمته يعرض الآن Next الحكومة الفرنسية تقول إنها تواجه موجة "غير مسبوقة" من الهجمات السيبرانية يعرض الآن Next أول أوسكار في تاريخ أوكرانيا من نصيب وثائقي طويل عن الحرب في ماريوبول اعلانالاكثر قراءة اليوم الـ157 من الحرب في غزة| لا هدنة ولا تهدئة.. مقتل 67 فلسطينيًا في القطاع في أول أيام رمضان شاهد: عاصفة ثلجية تعرقل حركة المرور وتقطع الكهرباء في إيطاليا شاهد: من ميدان هايد بارك وصولا إلى السفارة الأمريكية.. مظاهرات في لندن للمطالبة بوقف الحرب على غزة قريبا.. الفحص الفني لحقيبتك في المطار سيصبح شيئًا من الماضي مع بداية رمضان.. بايدن يوجه رسالة بشأن الوضع الإنساني في غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة رمضان إسرائيل فرنسا قطاع غزة حركة حماس جائزة أوسكار فلسطين مجاعة الشرق الأوسط Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة رمضان إسرائيل فرنسا قطاع غزة My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية رومانيا تحرش بريطانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة رمضان إسرائيل فرنسا قطاع غزة حركة حماس جائزة أوسكار فلسطين مجاعة الشرق الأوسط السياسة الأوروبية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة رمضان إسرائيل فرنسا قطاع غزة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

عاجل. اليوم الـ356 للحرب: أنباء عن دوي انفجارات عنيفة في الضاحية الجنوبية لبيروت

بعد نحو عام من بدء الحرب الإسرائيلية الدامية على قطاع غزة، تستمر العمليات العسكرية في مختلف أنحاء القطاع، موقعة عشرات القتلى والجرحى يوميا. ومع اشتداد المعارك، لم يعد القتال مقتصرا على غزة والضفة الغربية المحتلة، بل امتد ليشمل لبنان.

اعلان

في تصعيد خطير، أطلقت إسرائيل يوم الاثنين عملية عسكرية جديدة تحت مسمى "سهام الشمال"، كثفت خلالها غاراتها الجوية على المدن اللبنانية، مما أسفر حتى الآن عن مقتل أكثر من 600 شخص وتشريد نحو 150 ألف مدني، لجأ معظمهم إلى مناطق آمنة داخل لبنان، بينما فر البعض الآخر إلى الأراضي السورية.

تزامنا مع ذلك، تواصل القوات الإسرائيلية اشتباكاتها العنيفة مع الفصائل الفلسطينية في غزة، بينما يقوم حزب الله بشن هجمات صاروخية على الجبهة الشمالية، مستهدفا مواقع في الجولان السوري المحتل وكريات شمونة والجليل وحيفا، مما يزيد من حدة التصعيد ويوسع نطاق الصراع.

ورغم الجهود الدولية لوقف إطلاق النار، أصدر مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهوالخميس بيانا ينفي أي تقدم في هذه المساعي.

وأكد أن الأخبار المتداولة حول التوصل لوقف إطلاق النار غير صحيحة، موضحا أن نتنياهو لم يرد على أي عروض من الوسطاء الأمريكيين أو الفرنسيين.

كما شدد البيان على أن رئيس الوزراء أصدر توجيهات للجيش بمواصلة العمليات العسكرية في الشمال بقوة كاملة، بالتوازي مع استمرار القتال في غزة حتى تحقيق أهداف إسرائيل.

ولفت إلى أن العمليات العسكرية ستستمر في غزة أيضا حتى تحقيق الأهداف التي وضعتها إسرائيل في بداية الحرب، مما يشير إلى أن نهاية الصراع ليست وشيكة. 

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية البنك الدولي: الفقر يصل إلى 100٪ في غزة ويرتفع إلى 28٪ في الضفة الغربية احتجاجات في نيويورك تدعو لوقف الدعم الأمريكي لإسرائيل في ظل تصاعد الحرب على غزة ولبنان قادة العالم يرفعون صوتهم ضد الحرب: دعوات ملحّة لإنهاء القتال في غزة ولبنان ضحايا قصف غزة لبنان وقف إطلاق النار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قتلى وجرحى في قصف البقاع شرقي لبنان وسط تحركات لوقف إطلاق النار يعرض الآن Next القوات الروسية تُحاصر بلدة فولدار من ثلاث جهات.. هل تُجبر أوكرانيا على الانسحاب؟ يعرض الآن Next ثروة بافيل دوروف: ملياردير بدون راتب وارتباطات قانونية يعرض الآن Next في ظل تلويح إسرائيل بتدخل بري في لبنان.. مبادرة فرنسية أمريكية خليجية لوقف القتال مدة 3 أسابيع يعرض الآن Next احتجاجات في نيويورك تدعو لوقف الدعم الأمريكي لإسرائيل في ظل تصاعد الحرب على غزة ولبنان اعلانالاكثر قراءة سي بي إس: جنوح سفينة تابعة للبحرية الأمريكية بعد تعرضها لحادث قبالة ساحل عمان إيران تتوسط سراً لنقل صواريخ "ياخونت" كروز روسية مضادة للسفن إلى الحوثيين في اليمن مباشر. اليوم الـ355 للحرب: قصف متواصل على غزة وواشنطن تسعى مع حلفائها لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحزب الله فيضانات مفاجئة تضرب المملكة المتحدة بعد هطول أمطار تعادل ما يسقط في شهر كامل في يوم واحد حب وجنس في فيلم" لوف" اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهروسيالبنانالحرب في أوكرانيا قطاع غزةجنوب لبنانأوروبااعتداء إسرائيلفلاديمير بوتيناحتجاجاتصواريخ باليستية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • طاطا مدينة مغربية.. مع ارتفاع ضحايا الفيضانات فريق مغربي يشعل التواصل الاجتماعي (شاهد)
  • عاجل. اليوم الـ356 للحرب: أنباء عن دوي انفجارات عنيفة في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • شاهد بالفيديو.. مقلد أفراد الدعم السريع يسخر من مقتل القائد الميداني “قرن شطة” ويحذر “الدعامة” من القوات المشتركة: (أي زول مستعجل عاوز يسافر السماء ذات البروج يمشي الفاشر)
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)