تصدر المصارع والنجم السينمائي جون سينا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره عاريًا على خشبة مسرح دوبلي، حيث أقيم حفل توزيع حوائز الأوسكار 2024.

اقرأ ايضاًجون سينا يصدم الجمهور بأحدث صورة.. "وجه نحيف وبدون عضلات"جون سينا عاريًا في الأوسكار

في التفاصيل، مهَّد المذيع الأمريكي جيمي كيميل لظهور جون سينا دون ملابس، باستذكار ما حصل في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1974، حينما خرج رجل عاريًا على خشبة المسرح يركض أثناء تقديم الممثل البريطاني ديفيد نيفن مواطنته الممثلة إليزابيث تايلور.

وقال كيميل متسائلًا: "هل تستطيعون تخيل رجلًا عاريًا يركض على خشبة المسرح الآن؟".

ويظهر من الخلف جون سونا دون أدنى قطعة ملابس، بينما يغطي جسده مغلف كبير كتب فيه اسم الفائز، وقال ساخرًا: "نعم الأزياء مهمة".

جون سينا والماسونية

وبعد موجة الجدل التي أحدثها، والانتقادات اللاذعة التي وجهت له، خاصة أن الحدث يشاهده الكبار والصغار، لفت الكثيرون إلى أن إقدام جون سينا على هذه الخطوة ما هي إلَّا لإثبات ولاءه للماسونية، حيث على النجم إذلال نفسه ليحظى بمباركة الجهات الشيطانية.

وأشار آخر إلى أن ما قام به سينا بمثابة قربان للشيطان ليظهر بمظهر المتحرش بالأطفال، خاصة وأن الحدث يبث مباشرة ويشاهده الأطفال والكبار.

وعلَّق أحدهم: "طقوس الإهانه حقيقيه .. لان مؤخرا جونسينا يطلع بملابس وبأشكال مخزيه حتى هو مو راضي من وجهه ومو قادر يتكلم بشي .. بالاوسكار طالع مفصخ".

اقرأ ايضاًنجم مصري يشارك جون سينا وجاكي شان في فيلم عالمي جديد

طقوس الاهانه حقيقيه .. لان مؤخرا جونسينا يطلع بملابس وبأشكال مخزيه حتى هو مو راضي من وجهه ومو قادر يتكلم بشي .. بالاوسكار طالع مفصخ https://t.co/ahm4QXkOig pic.twitter.com/qAMMRQY95R

— some girl (@ldlkll) March 12, 2024

وعلَّق آخر: "اللي سواه جون سينا اكد الاخبار الي طلعت ومن فترة طويلة عن شروط للانظمام للماسونية ومنها ان الشخص الذي يريد الانظمام عليه يقوم بإذلال نفسه امام الناس.. كنت اكذب هالكلام لاكن هالحين اقتنعت ووالا وش يحده يطلع بهالمنظر".

وهذه ليست المرة الأولى التي يهين فيها سينا نفسه، فقد سبق أن ظهر بشكل مبتذل، فمرة يرتدي فستانًا قصيرًا، ومرة يضع باروكة للشعر كالفتيات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جون سينا ماسونية الأوسكار 2024 جون سینا عاری ا

إقرأ أيضاً:

“حماد” يطلع على سير عمل وزارة العدل خلال لقاءه وزيرها

الوطن| متابعات

التقى رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، وزير العدل المستشار خالد مسعود، للاطلاع على مستجدات أعمال الوزارة وعلى كافة المشاكل والعراقيل التي تواجه سير عملها وحلحلتها.

واطلع حماد على القرارات الإدارية الصادرة عن وزير العدل التي أسهمت بصورة واضحة وجلية في تسهيل العمل القضائي والإسراع من وتيرة إتمام الإجراءات القضائية في أروقة المحاكم بمختلف دوائرها.

وتم مناقشة مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية المعروض على مجلس النواب.

وأثنى الوزراء على دور وزارة العدل وما تتخذه من خطوات تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للهيئات القضائية، مؤكداً دعمه الكامل للمؤسسات القضائية وعلى أهمية أن يكون الجهاز القضائي بمنأى عن التجاذبات السياسية من أجل خلق مناخ ملائم لأعضاء الهيئات القضائية.

الوسومأسامة حماد ليبيا وزارة العدل الليبية

مقالات مشابهة

  • خطأ للأمهات يؤثر على النمو عند إطعام الأطفال.. «خليه يجرب بنفسه»
  • حماد يطلع على مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية
  • فلسطين تفتح باب الترشيح للأفلام الدولية لأوسكار 2025
  • سرور بن محمد يطلع على خطة «الأرشيف»
  • بعد مرور 49 عاما على وفاتها.. «أم كلثوم» تعود إلى خشبة المسرح وتبهر الملايين
  • “حماد” يطلع على سير عمل وزارة العدل خلال لقاءه وزيرها
  • حان الوقت ليراجع العالم الإسلامي نفسه
  • تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث
  • ضاحي خلفان يطلع على مشاريع مركز البحث
  • إلغاء قرار إغلاق مدرسة إسلامية بمدينة نيس الفرنسية.. تعرف على السبب