العديد من الغيابات يتعرض لها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلية خلال مواجهة البنك الأهلي والمقرر لها اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويغيب عن الأهلي الحارس محمد الشناوي للإصابة، وكذلك ياسر إبراهيم ووسام أبو علي وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وأحمد نبيل كوكا، ومحمد الضاوي "كريستو".

في المقابل، يغيب محمود متولي وكريم الدبيس عن الفريق أمام البنك الأهلي لأسباب فنية، وبناء على وجهة نظر خاصة من مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

الأهلي يتواجد في المركز العاشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 17 نقطة، من 7 جولات خاضها في الموسم الحالي.

في المقابل يتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر من ترتيب دوري نايل برصيد 12 نقطة من 15 جولة خاضها.

يدخل البنك الأهلي المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية واستعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق، خاصة بعد سقوط في فخ الخسارة في آخر مبارياته أمام فاركو بهدفين مقابل هدف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي إصابة بيرسي تاو الأهلي بيرسي تاو البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

قائمة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز.. عودة كهربا والدبيس ومفاجآت بالجملة

الأهلي ضد زد.. استقر سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الأحمر التي تخوض مباراة زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات التاريخية من بوابة زد

بعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حسم لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي والـ44 ف تاريخ القلعة الحمراء، يواجه المارد الأحمر نظيره زد في مباراة مؤجلة من الجولة 25 من زمن المسابقة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه في مباراته الأخيرة أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

الأهلي

حيث يسعى النادي الأهلي، لمواصلة سلسة الانتصارات التاريخية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث وصل الأحمر إلى 20 انتصارًا متتاليًا في الدوري، لتصبح أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الدوري المصري.

ترتيب الأهلي وزد في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 81 نقطة من 31 مباراة خاضها المادر الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

الأهلي

بينما يحتل فريق زد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 12 انتصارًا و11 تعادل، و8 هزائم.

قائمة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي

مصطفى مخلوف - حازم جمال - خالد عبد الفتاح - ريندوف - عمر كمال عبد الواحد - ياسر إبراهيم - إسلام عبد الله - محمد عبد الله - محمود كهربا - أحمد أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - كريم نيدفيد - حمد عابدين - مصطفى أبو الخير - أحمد أشرف - محمد رأفت - يوسف سيد عبد الحفيظ - إبراهيم عبد الحكيم - سمير محمد - كريم الدبيس.

مران الأهلي موعد مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء غد الأحد، الموافق 11 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

حسين الشحات نجم الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • بقيادة سامي قمصان.. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة زد في الدوري الممتاز
  • قائمة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز.. عودة كهربا والدبيس ومفاجآت بالجملة
  • الأهلي يخوض مرانه الختامي قبل مواجهة زد في الدوري المصري
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة زد في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • غيابات مؤثرة في الهلال قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • شوط أول سلبي بين الأهلي وسموحة
  • تشكيل الأهلي أمام سموحة في لقاء الدوري المؤجل
  • تعرف على قائمة غيابات المصري أمام البنك الأهلي بكأس مصر
  • قائمة غيابات الأهلي أمام سموحة في مباراة حسم الدوري