#سواليف

أفادت وسائل إعلام فلسطينية الثلاثاء، بارتفاع حصيلة #ضحايا #القصف_الإسرائيلي على منطقة #دوار_الكويت جنوب مدينة #غزة، حيث كان العشرات ينتظرون وصول المساعدات إلى 9 #شهداء وأكثر من 20 #إصابة.

واستهدفت القوات الإسرائيلية حشدا من الفلسطينيين تجمع قرب دوار الكويت بمدينة غزة، شمال القطاع، في انتظار #المساعدات الإنسانية، في حادثة باتت تتكرر.

وكانت القوات الإسرائيلية، ارتكبت مجزرة نهاية فبراير الماضي، حيث أطلقت النار على المئات من الفلسطينيين، أثناء انتظارهم استلام المساعدات الإنسانية في دوار النابلسي قرب شارع الرشيد في قطاع غزة، ما أدى إلى مقتل أكثر من 100 شخص.

مقالات ذات صلة طائرة تغير مسارها بسبب أم أردنية 2024/03/12

وبينما قال المكتب الإعلامي لحكومة غزة إن الجيش الإسرائيلي “ارتكب مجزرة مروعة لاشخاص كانوا يبحثون عن لقمة العيش جنوب غرب مدينة غزة”، نفى الجيش الإسرائيلي أن يكون قد أطلق النار على القافلة الإنسانية نفسها، مشيرا خلال تحقيق أجراه حول الحادثة، إلى أن “قوات الجيش الإسرائيلي لم تطلق النار على القافلة الإنسانية نفسها، بل على المشتبه بهم الذين اقتربوا من المنطقة المجاورة للقوات ومن شكلوا خطرا عليها”.

شهادة أحد المصابين الناجين من استهداف الاحتلال تجمعا لمواطنين ينتظرون المساعدات عند دوار الكويت في مدينة #غزة pic.twitter.com/WIFi0JfLqf

— التلفزيون العربي (@AlarabyTV) March 12, 2024

"تجدد القصف المدفعي على #خان_يونس.. ارتقاء عدد من الشهداء عند دوار الكويت جنوب مدينة #غزة إثر قصف الاحتلال مواطنين كانوا ينتظرون المساعدات"

آخر التطورات الميدانية في #قطاع_غزة مع الصحافي علم الدين صباح???? pic.twitter.com/hzhUFEDVzX

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) March 12, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ضحايا القصف الإسرائيلي دوار الكويت غزة شهداء إصابة المساعدات غزة خان يونس غزة قطاع غزة دوار الکویت

إقرأ أيضاً:

شهداء بينهم أطفال بقصف إسرائيلي بناية سكنية في حي الزرقاء

وتظهر اللقطات الدمار الكبير الذي حل بالمكان، ومحاولات انتشال جثث الضحايا والبحث عن المفقودين تحت الركام.

3/7/2024مقاطع حول هذه القصةجوع وعطش وتكدس نفايات.. الوضع الإنساني يزداد مأساوية في جبالياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 20 seconds 02:20فوز الغزواني بفترة رئاسية ثانية في موريتانياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 50 seconds 02:50أصوات من غزة.. معاناة دفن الأهالي لشهدائهمplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 23 seconds 03:23مطالبات بإيجاد حلول لوصول المساعدات إلى الفلسطينيين في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26بالأرقام.. خسائر مذهلة ألحقها طوفان الأقصى بالجيش الإسرائيليplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 14 seconds 04:14توقعات بتحقيق حزب العمال البريطاني فوزا ساحقا بالانتخاباتplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 14 seconds 04:14من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • شهداء بينهم أطفال بقصف إسرائيلي بناية سكنية في حي الزرقاء
  • شهداء وجرحى في قصف قوات الاحتلال لمناطق متفرقة من قطاع غزة
  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً
  • 4 شهداء بقصف للاحتلال على مخيم نور شمس في طولكرم والمقاومة تتوعد (شاهد)
  • شهداء وجرحى في مجازر جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في دير البلح وغزة ورفح
  • بالفيديو: غزة – مجزرة جديدة بقصف سوق في حي الزيتون
  • إعلام فلسطيني: 5 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منطقة غرب مدينة غزة
  • الأونروا: نحتاج للوصول إلى كل مناطق فى غزة لتقديم المساعدات للفلسطينيين
  • جيش الإحتلال الإسرائيلي ينسحب من مخيم نور شمس في طولكرم
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة