نحو 3103,305 طنا من الخضار والفواكه والورقيات وردت للسوق الثلاثاء

كشفت نشرة السوق المركزي حجم الخضار والفواكه والورقيات الواردة للسوق في أول أيام رمصان الثلاثاء، بالإضافة إلى أسعارها، حيث بينت ارتفاعا في أسعار بعض الأصناف، أبرزها سعر كيلو الثوم الذي بلغ 5 دنانير للكيلو.

اقرأ أيضاً : رؤيا ترصد تكلفة طبق أساسي على مائدة الأردنيين في شهر رمضان - فيديو

وورد للسوق المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى السبت، نحو 3103,305 طنا من الخضار والفواكه والورقيات، منها 2359,735  طن خضار، و534,288 طن فواكه، 209,282  طن من الورقيات.

وبحسب نشرة السوق المركزي وقائمة أسعار الأصناف التي وردت إلى السوق، وفقا لأدنى وأعلى سعر للكيلوغرام، فقد تراوح سعر الباذنجان الأسود العجمي بين 30 - 50 قرشا، والبصل الناشف 25 - 35 قرشا، والثوم 250 - 350 قرشا، والبطاطا 30 - 40 قرشا، والبندورة 8 - 20 قرشا، والجزر 30 - 40 قرشا، والخيار 50 - 70 قرشا، والزهرة 20 - 30 قرشا، والليمون 25 - 40 قرشا، والموز البلدي 50 - 75 قرشا.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: رمضان الخضار والفواكة أسعار الخضار السوق المركزي الخضار والفواکه

إقرأ أيضاً:

إل جى تعلن عن مبادرة لتخفيض أسعار التكييفات المنزلية

أعلنت شركة إل جى مصر عن إطلاق مبادرة لخفض أسعار أجهزة التكييف المنزلية فى السوق المصرية، لتتضمن مبادرة الشركة خصومات مميزة على أنواع التكييفات العادية و الإنفرتر بنسبة تصل إلى 20%.
وتأتى مبادرة إلى جى لخفض أسعار أجهزة التكييف المنزلية تماشيا مع مبادرة شعبة الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية  بالغرفة التجارية بالقاهرة لتخفيض أسعار السلع و الأجهزة الكهربائية فى السوق المصرية.
يتم تطبيق مبادرة تخفيض الأسعار بالفعل فى جميع فروع ومنافذ بيع شركة إل جى، بجميع المحافظات، وتشمل الخصومات أحدث إصدارات الشركة فى مجال التكييفات المنزلية لعام 2024، لتبدأ نسبة التخفيضات من 7% ،14% و 15%على موديلات ال STD وال S-Plus، و تصل إلى 20% على بعض موديلات التكييفات الموفرة للطاقة بقدرتى ال 4 و الـ 5 حصان بارد/ساخن.
قال بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر: "مصر هي واحدة من أكثر الأسواق الاستراتيجية في العالم ونحن نؤمن بالسوق المصرية كونه واحدا من أكثر الأسواق الواعدة في المنطقة، ولذلك نفتخر بإطلاق مبادرة خفض أسعار أجهزة التكييف المنزلية بالتوافق مع الجهود المبذولة من قبل شعبة الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالقاهرة لخفض الأسعار فى السوق المحلى بما يتناسب مع القدرة الشرائية للمستهلك المصرى، مما يسهم فى إنتعاش المبيعات وتحقيق رؤية إل جى المستقبلية فى أن تصبح مصر المركز الأساسى لتصنيع وبيع منتاجنها وتصديرها للشرق الأوسط و افريقيا".  

مقالات مشابهة

  • إغلاق المحال التجارية فى الدقهلية بأول أيام تطبيق قرار رئيس الوزراء.. صور
  • ‎إتلاف 107 كجم من الخضار والفواكه الفاسدة بأسواق حفر الباطن
  • إل جى تعلن عن مبادرة لتخفيض أسعار التكييفات المنزلية
  • أسباب ارتفاع أسعار الخضراوات والفواكه
  • تجنبا لسيناريو اليونان.. توقعات بتدخل نقدي أوروبي في فرنسا بعد الانتخابات
  • هذه أسعار اللحوم والخضر والفواكه اليوم
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • بدء التشغيل التجريبي لسوق سلال المركزي للخضروات والفواكه في خزائن
  • الفلكي الجوبي يكشف موعد أول أيام السنة الهجرية الجديدة ويفجر مفاجأة بشأن بداية شهر رمضان
  • أسعار الخضار والفواكه اليوم السبت 29 يونيو 2024 في سوق العبور