لبنان ٢٤:
2024-07-12@07:59:05 GMT

حزب الله اتخذ قراراً بارزاً.. هذه تفاصيله

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

حزب الله اتخذ قراراً بارزاً.. هذه تفاصيله

قالت مصادر معنيّة بالشؤون العسكريّة إنّ آخر المستجدات الميدانية من جنوب لبنان تُوحي بأنّ "حزب الله" بات يوسع حدود مناطق الإشتباك مع العدو الإسرائيلي وذلك بشكل تدريجي.
وأشارت المصادر إلى أنّ "حزب الله" طال عدداً من المناطق الجديدة خلال اليومين الماضيين بالصواريخ المختلفة، موضحة أن هذه الخطوة هي رسالة أولى من الحزب كردّ على التهديدات الإسرائيلية بفتح معركة برية ضد لبنان من جهة، وتأكيد على أن أي عملية استهداف للمدنيين ستؤدي إلى تصعيدٍ ولكن من نوع آخر يرتبطُ بإضافة مناطق جديدة إلى قائمة بنك الأهداف لدى الحزب.


واعتبرت المصادر عينها أن "حزب الله" بات حالياً يعمل وفق قاعدة تساهم في رفع شروطهِ العسكرية والميدانية التي قد تفرض نفسها بشكلٍ أساسي خلال أي تسوية سياسية مُرتقبة، وأضافت: "الحزب بات يعتمد تكتيكات جديدة مختلفة وخطوته الأساسية هنا هي جمع ما تيسر له من أوراق قوة ستفرض نفسها لاحقاً خلال أي حلّ شامل، علماً أن تلك الأوراق هدفها حفظ وجود الحزب من جهة وضمان قدرة تحركه لاحقاً في الجنوب".


المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

الحمل: اتخذ أي قرار بهدوء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 10 يوليو 2024

الأبراج.. يهتم العديد من الأشخاص، بالبحث عن توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، لمعرفة ما سيحدث من خلال توقعات الأبراج الفلكية اليومية، آملين في أن تحمل لهم توقعات الأبراج أخبارًا سارة، ومكاسب على مختلف الأصعدة.

توقعات الأبراج وحظك اليوم

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص توقعات الأبراج وحظك اليوم وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

برج الحمل وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

اليوم سيكون يومًا مناسبًا لك، ستحاول اليوم تسوية عملك بسلام، اليوم يمكنك أيضًا تسوية الالتزامات القديمة، اليوم ستنجح إلى حد كبير في فهم مشاعر شريك حياتك، اليوم ستعمل بصبر وتفهم، اليوم قد تنفق أموالك على العمل العائلي، اتخذ أي قرار اليوم بهدوء، من الجيد لك أن تحافظ على حديثك لطيفًا.

برج الثور وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

اليوم ستجلب لك معنوياتك المرتفعة النجاح في بعض الأعمال المهمة، سيكون يومك أفضل، سينمو العمل بدعم من الوالدين، ستكون حالتك المالية قوية، قد تحصل اليوم على فرصة للقيام ببعض الأعمال الترفيهية، قد يصر الأطفال على لعب لعبة معك، ستحقق النجاح في مجال التعليم، سيشيد الناس بعملك، ستكون سعيدًا في مكان العمل، سيكون لقاء أشخاص جدد مفيدًا، ستفتح طرق للمضي قدمًا في حياتك المهنية.

برج الجوزاء وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

اليوم سيكون الوضع أفضل من الناحية العملية، ستشعر بصحة جيدة، يمكنك الذهاب في رحلة إلى مكان ديني مع زوجتك، هذا من شأنه أن يحافظ على قوة علاقتك، كما ستكون حالتك المالية قوية، وسيسعد والديك باجتهادك، وسيقف المعلمون معك لتحقيق نتائج أفضل في مجال التعليم، وسوف ينجح عملك الجاد في زيادة الأعمال..

برج السرطان وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

اليوم سيكون يوما جيدا بالنسبة لك، قد تكون نصائح زوجتك مفيدة في العمل، سيكون من الأفضل لك أن تعمل بحكمة في الأمور المالية، قد تستفيد من تنفيذ مشاريع جديدة في العمل، اليوم ستتحسن صحة الأم، يجب أن تتجنب الجدال مع زميل في المكتب، يمكن أن يساعدك أحد الأصدقاء في عملك.

برج الأسد وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

ستذهب إلى مكان ديني مع عائلتك للتأمل، إذا قمت بأي عمل بعقل هادئ اليوم، فسوف يتم الانتهاء منه قريبًا. قبل اتخاذ أي قرار عائلي، خذ رأي كبار السن في المنزل. اليوم هو يوم جيد لرجال الأعمال. ستقرر الاستثمار في مكان ما، مما سيعطيك المزيد من الربح في الوقت القادم.

برج العذراء وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

اليوم سيكون يومًا جيدًا بالنسبة لك، وستحظى بدعم كامل من الحظ، وستكون حالتك المالية قوية، وستحصل على فوائد مالية في العمل، وقد تقابل شخصًا سيفيدك كثيرًا في المستقبل، وسيُعجب الناس بإبداعك، وسيدعمك أقاربك بشكل كامل، وستكون الظروف أكثر ملاءمة للحياة الزوجية.

برج الميزان وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

قد تحصل على بعض الأخبار الجيدة في العمل، قد تقابل صديقًا قديمًا، يمكنك أيضًا التخطيط للسفر إلى مكان ما مع زوجتك، ستظل العلاقات أفضل، يجب أن تركز على هدفك، يمكنك المضي قدمًا في الحياة من خلال الحصول على المساعدة من شخص ما، سيكون اليوم جيدًا من حيث الصحة، ستحصل على السعادة من الأطفال.

برج العقرب وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

اليوم سيكون يومًا رائعًا بالنسبة لك، قد تحصل اليوم على بعض الفرص الجيدة لتحسين حياتك، قد تتلقى أخبارًا جيدة من الأطفال، يمكنك اتخاذ قرار كبير بشأن بعض الأعمال المنزلية، ستكون هناك سعادة وسلام في الحياة الأسرية، يمكن حل مسألة معقدة في المكتب اليوم، قد تضطر اليوم

برج القوس وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

اليوم سيكون يومًا جيدًا بالنسبة لك، فمهما كان العمل الذي يتعين عليك القيام به، ستقرر إكماله اليوم، اليوم يمكنك التعامل مع مسؤوليات المنزل جيدًا وستنجح إلى حد كبير في إكمال العمل، اليوم عليك أن تكون إيجابيًا في كل أمر من جانبك، وكذلك التحلي بالصبر والأدب.

برج الجدي وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

هناك المزيد من العمل الشاق وستكون النتيجة أقل ربحية، كما يمكنك أن تأخذ نصيحة من شخص ما لعمل جديد، ويمكنك الحصول على مصادر دخل جديدة، كما يمكن أن يزداد اهتمامك بالعمل اليوم، ومن المرجح أن تحصل اليوم على فوائد مالية.

برج الدلو وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

اليوم سيكون يومًا رائعًا بالنسبة لك، فمن المرجح أن تشارك اليوم في أنشطة دينية أيضًا، ويمكنك الاستفادة اليوم من الحديث أو التشاور مع الآخرين، وستفكر اليوم في العمل والعلاقات المهمة وتضع خططًا جديدة، ويمكنك اليوم أن تكون حساسًا تجاه احتياجات ومشاعر الآخرين، وهناك اليوم فرص لإنهاء المشاكل المتعلقة بالعمل.

برج الحوت وحظك اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

اليوم ستجد حلًا للمشاكل التي تواجهك في مكان العمل. ستستخدم طاقتك في أعمال جيدة. يمكنك المشاركة في بعض الأعمال الاجتماعية. من المرجح أن يحصل موظفو الحكومة من هذا البرج على فوائد.سيكون هناك انسجام في العلاقة مع زوجتك.

مقالات مشابهة

  • للتحرك فورًا.. التقدمي: اللبنانيون أمام انكشاف أمني خطير!
  • وديع الخازن: التباين بين بكركي وحزب الله لم يصل إلى القطيعة
  • مستشارة سابقة لأوباما تكشف السيناريوهات المطروحة أمام الحزب الديمقراطي بعد مطالبات بانسحاب بايدن
  • حزب الله يقصف مرابض مدفعية الاحتلال في الجولان.. وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • باحث إسرائيلي: تل أبيب تسعى لحرب بالشمال غير مستعدة لها.. حزب الله عكسها تماما
  • رعد: العدو عاجز عن مواصلة معاركه في غزة وفتح حرب شاملة في لبنان
  • رسالة الهدهد2: التقدم البري الاسرائيلي من الجولان ممنوع
  • رسائل حزب الله لـاليوم التالي للحرب لا تُطْمئن المعارضة
  • الحمل: اتخذ أي قرار بهدوء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 10 يوليو 2024
  • العربية: طالبان تطرد دبلوماسيا إيرانيا بارزا من أفغانستان