صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد عودة خدمات السكة الحديد ببريطانيا لطبيعتها بعد إضراب كبير، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي عادت خدمات النقل إلى طبيعتها في المملكة المتحدة اليوم الأحد بعد إضراب آخر لآلاف العمال وانتهاء .، والان مشاهدة التفاصيل.

عودة خدمات السكة الحديد ببريطانيا لطبيعتها بعد إضراب.

..

ت + ت - الحجم الطبيعي

عادت خدمات النقل إلى طبيعتها في المملكة المتحدة اليوم الأحد بعد إضراب آخر لآلاف العمال وانتهاء حظر مدته أسبوع على العمل الإضافي لسائقي القطارات، حسبما أفادت وكالة" بي أيه ميديا" البريطانية للأنباء.

كان أعضاء نقابة عمال السكة الحديد والنقل البري والبحري "آر إم تي" قد أضربوا عن العمل أمس السبت للمرة الثانية خلال أسبوع، مع التخطيط لتنظيم إضراب آخر لمدة 24 ساعة السبت المقبل في نزاع طويل ممتد بشأن الأجور والوظائف وظروف العمل.

وستفرض نقابة "أسليف" للسائقين حظرا على العمل الإضافي لمدة أسبوع آخر في الأسبوع الأول من أغسطس المقبل.

وتعطلت الخدمات أمس السبت، مع تعرض بعض المناطق لعدم وصول أي قطارات طوال اليوم.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السکة الحدید

إقرأ أيضاً:

البرازيل.. السلطات أمام تحد جديد بعد عودة مفاجئة لمنصة "إكس"

أتاحت حيلة تقنية، أمس الأربعاء، عودة شبكة التواصل الاجتماعي "إكس" إلى البرازيل، رغم الحظر الذي فرضه القضاء، في فصل جديد من المواجهة بين السلطات وإيلون ماسك، الذي أكدت مجموعته أنها مناورة "لا إرادية".

وتفاجأ بعض البرازيليين، أمس الأربعاء، بتمكنهم مرة أخرى من الوصول إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص بتويتر سابقاً، عبر الشبكة الخلوية والواي فاي، بينما ظل الوصول مستحيلاً بالنسبة للمستخدمين الآخرين.

وفي 30 أغسطس (آب) الماضي، حُظرت المنصة في أكبر دولة في أمريكا اللاتينية، بعد مواجهة طويلة بين مالكها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، والقاضي في المحكمة العليا البرازيلية ألكسندر دي مورايش.

Elon Musk's X social network carried out an automatic update on phone applications that allows it to bypass a ban in Brazil, an association of internet providers sayshttps://t.co/3cTJhMsDMZ pic.twitter.com/sMTSd5Y9np

— AFP News Agency (@AFP) September 19, 2024

وأمر القاضي النافذ والمثير للجدل، بحجب المنصة بعدما تجاهلت "إكس" التي يستخدمها 22 مليون شخص في البرازيل (أكثر من 10% من السكان)، سلسلة من القرارات القضائية المرتبطة بمكافحة المعلومات المضللة.

وشرحت الرابطة البرازيلية لمقدمي خدمات الإنترنت (أبرينت)، كيف كان استئناف خدمات منصة إكس جزئياً ممكناً من الناحية التقنية. وقالت في بيان: "تم تحديث تطبيق إكس خلال الليل، ما أدى إلى تغير كبير في هيكليته".

وبحسب الرابطة، فإن استخدام إكس لشركة "Cloudflare"، للأمن السيبراني التي تلجأ لعنوانين بروتوكول IP تتغير باستمرار، يجعل حظر التطبيق أكثر تعقيداً. في السابق، كانت هذه العناوين IP (التي تحدد أجهزة مستخدمي الإنترنت)، ثابتة ويمكن حظرها بسهولة.

وأوضحت أن "الكثير من عناوين IP هذه مشتركة مع خدمات مشروعة أخرى، مثل البنوك والمنصات الكبيرة، ما يجعل من المستحيل حظر عنوان IP من دون التأثير على الخدمات الأخرى".

وأدى تعليق المنصة في البرازيل، حيث كان لديها نحو 22 مليون مستخدم، إلى إطلاق جدل حاد في أكبر دولة في أمريكا اللاتينية، وخارجها، حول حدود حرية التعبير على شبكات التواصل الاجتماعي.

ورأى ألكسندر كاراميلو، أستاذ الاتصالات في مؤسسة غوتوليو فارغاس، أن "عودة منصة إكس أظهرت فشل قضاة المحكمة العليا، لأن ذلك يظهر أنهم لا يعرفون ما يفعلون، ويجهلون ما هو ممكن تقنياً".

مقالات مشابهة

  • البرازيل.. السلطات أمام تحد جديد بعد عودة مفاجئة لمنصة "إكس"
  • مصرع ثلاثيني أسفل عجلات قطار حال عبوره شريط السكة الحديد بطما
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس
  • حصيلة شهداء عملية تفجير الأجهزة اللاسلكية اليوم ارتفعت.. إليكم هذا البيان
  • الصناعة: تخصيص السبت من كل أسبوع لحل مشكلات المستثمرين
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الأربعاء
  • وزير النقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية موقف مشروعات السكة الحديد بين البلدين
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • عودة السبعينيات| ألوان زاهية وقصات واسعة تهيمن على أسبوع لندن للموضة
  • من القاهرة لـ أسوان.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر