شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن شرطة بوعطني تضبط شخصين سرقا عدد من الهواتف المحمولة ومبلغ مالي من مركبة مواطن، أخبارليبيا24 أكدت مديرية أمن بنغازي أن مركز شرطة بوعطني تمكن خلال ساعتين من ضبط شخصين بسوق الجمعة قاما بسرقة عدد كبير من الهواتف .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة بوعطني تضبط شخصين سرقا عدد من الهواتف المحمولة ومبلغ مالي من مركبة مواطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة بوعطني تضبط شخصين سرقا عدد من الهواتف المحمولة...

أخبارليبيا24

أكدت مديرية أمن بنغازي أن مركز شرطة بوعطني تمكن خلال ساعتين من ضبط شخصين بسوق الجمعة قاما بسرقة عدد كبير من الهواتف المحمولة ومبلغ مالي من مركبة مواطن.

وأوضحت المديرية أن المسروقات تقدر بـ 32 ألف دينار تمت سرقتها من شخص يعمل كتاجر لبيع الهواتف المحمولة.

وأضافت المديرية أن مواطنًا تقدم بشكوى إلى مركز شرطة بوعطني يوم الجمعة الماضية ضد مجهول قام بتحطيم زجاج مركبته وسرقة حقيبة كبيرة بها عدد كبير من الهواتف المحمولة وكذلك مبلغ مالي وقدره 2000دينار.

وذكرت مديرية الأمن أن الشاكي أفاد أن قيمة المسروقات تقدر بمبلغ وقدره 32 ألف دينار، موضحًا أنه قام بوضع البضاعة داخل المركبة لنقلها للمحل الخاص به بمنطقة حي السلام شارع النقالات.

وأشارت إلى أن رئيس المركز عقيد معتز زقلام أصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط الفاعلين وتم انتقال أعضاء التحريات بإمرة رئيس الوحدة ملازم أول عيد الحبوني إلى مكان الواقعة وعند وصولهم وردت إليهم معلومات بأن هناك أشخاص يقومون ببيع هواتف محمولة بسوق الجمعة وبأسعار زهيدة (حرق) ويستقلون مركبة آلية نوع أوبل أسترا.

ولفتت المديرية إلى أنه على الفور تم انتقال أعضاء التحريات إلى سوق الجمعة بمنطقة اللثامة وتم إعداد كمين محكم لهم وضبطهم وبحوزتهم الهواتف المسروقة وتم الانتقال بهم إلى المركز.

وأكدت مديرية الأمن أنه بالاستدلال معهم تبين أن الأول يُدعى ف.ن.م.من مواليد 2003 والثاني يُدعى ص.س.ص من مواليد 2005 واعترفوا بما نُسب إليهم وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة الضرائب تضبط 436 قضية في 24 ساعة

أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط (436) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

اقرأ أيضاً.. دموع كاذبة على باب المقبرة.. تطور درامي في قصة ضحية الإجرام

الداخلية تكشف ملابسات اعتداء مسن علي حفيدته بالقليوبية ضبط شخصين متهمين بغسل 80 مليون جنيه في النقد الأجنبي بالقاهرة والقليوبية

وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهوريةلإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

وفي ضوء إضطلاع أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُدانٍ بالحبس سنة مع ‏الشغل لتورطه في إحداث عاهة مُستديمة بغريمه في مصر القديمة. ‏

وتضمن الحكم إلزام المحكوم عليه بالمصاريف الجنائية ومُصادرة الأداة المضبوطة.‏

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار، ‏وحضور الأستاذ أحمد النواوي وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.‏

وأسندت النيابة العامة للمُتهم إبراهيم.س أنه في يوم 25 يوليو 2023 بدائرة قسم شرطة مصر القديمة أحدث جرحاً بالمجني ‏عليه مصطفى عمداً مع سبق الإصرار والترصد. ‏

وجاء ذلك بأن ترصد له بالمكان الذي أيقن تواجده به، وما أن ظفر به حتى كال له ضربه حال ارتدائه أداة فاستقرت بعينه ‏اليسرى فأحدث به الإصابة الموصوفة في تقرير الطب الشرعي. ‏

وتخلف عن الإصابة عاهة مستديمة بالمجني عليه يستحيل برؤها "فقد البصر النافع بالعين اليسرى" وهو ما يعبر بحالته ‏الراهنة عاهة تقدر نسبتها (35 %) على النحو المبين بالتحقيقات. ‏

وأسندت له النيابة أيضاً أنه أحرز أداة "خاتم" مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحمله وإحرازه مسوغ ‏قانوني. ‏

 

مقالات مشابهة

  • مركز شرطة بوعطني يكشف تفاصيل سرقة هاتف من طالبة بالثانوية العامة أثناء الامتحانات
  • شرطة الضرائب تضبط 436 قضية في 24 ساعة
  • النزاهة تضبط (٤) من موظفي مديرية التسجيل العقاري في صلاح الدين
  • تفاصيل إحالة تاجر بالسلام للمحاكمة بتهمة شراء هواتف محمولة مسروقة
  • اعترافات لصى الهواتف المحمولة بالخليفة: نفذنا 13 جريمة سابقة بأسلوب الخطف
  • النزاهة تضبط 4 من موظفي مديرية التسجيل العقاري في صلاح الدين
  • سرقة «سيدة الخليفة» تقود أمن القاهرة إلى ضبط عصابات النشل
  • «أمن القاهرة» يلقي القبض على العديد من لصوص الهواتف والذهب
  • ضبط عاملة سرقت مجوهرات من داخل شقة فى القاهرة الجديدة
  • اعترافات لص الهواتف المحمولة فى المنيا: نفذت 4 جرائم سابقة بأسلوب المغافلة