ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما الرمضانية عن موعد عرض الحلقة 2 مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، إذ تشهد الحلقة الجديدة من المسلسل أحداثا مشوقا بعد النهاية التي شهدتها حلقة أمس، بعد انضمام حسن الصباح إلى طائفة الباطنية الإسماعيلية وتحريض زيد ابن سيحون (أحمد عيد)، لقتل مؤذن أصفهان بعد رفضه الانضمام لهم.

وكشفت شبكة قنوات dmc عن موعد عرض الحلقة 2 مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، الذي يعرض حصريا على شاشتها في موسم دراما رمضان 2024، إذ يبدأ عرض الحلقة الساعة 9:15 مساء على قناة dmc بينما تعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساء.

موعد عرض الحلقة 2 مسلسل الحشاشين

وقبل موعد عرض الحلقة 2 مسلسل الحشاشين على قناة dmc، تطرح الحلقة الجديدة على منصة WATCH IT الإلكترونية قبل موعد عرضها على التلفزيون، إذ تعرض الساعة 7:15 مساء.

قصة مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز في إطار تاريخي حول حياة واحد من أخطر الرجال في التاريخ وهو حسن ابن الصباح مؤسس جماعة الفدائيين والتي عرفت بعد ذلك باسم الحشاشين، والتي كان ينفذ أفرادها اغتيلات سياسية لشحصيات مهمة من أمراء وحكام لخدمة أهداف حسن الصباح.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الحشاشین بطولة کریم عبد العزیز موعد عرض الحلقة 2 مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "الوصفة السحرية" كشف السر الغامض وهو ظهور الكاتبة "هالة الشناوي" التي تقدم دورها رانيا منصور، كما شهدت الحلقة التي تم عرضها مساء أمس السبت عدة أزمات.


بدأت أحداث الحلقة بخلاف بين حسام وهانيا بعد تداول سر لها على ألسنة الجميع في الكومباوند الذي يعشيون به، حيث نقلت دينا الحديث الذي دار بين حسام وهانيا إلى نهلة التي أخبرت أمجد لتدخل هانيا في هانيا غضب شديدة ولكن بعدما هدأت واعتذار دينا لوالدها اعتذر حسام لهانيا وهدأ الوضع بين حسام وهانيا ومن هنا بدأ الأحداث في الاشتعال.

 

يتدخل أمجد في حياة ابنه شقيقته لكن شقيقته تكسفه وترفض هذا التدخل، ويعود أمجد إلى حبه القديم، وتعرف دينا بعلاقة صديقتها مع عز وخروجها معه.


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 


مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس