أبوظبي/ وام
حصلت بلدية منطقة الظفرة على ثلاث شهادات جديدة في المواصفات العالمية (الأيزو)، وذلك تقديراً لجهودها في الامتثال والالتزام بتنفيذ متطلبات الأنظمة الإدارية، وشملت الشهادات نظام إدارة الطاقة 50001 ISO ونظام إدارة الأصول 55001 ISO ونظام إدارة المسؤولية المجتمعية 26000 ISO.
جاء هذا الإنجاز امتثالاً لعام الاستدامة، الذي تبنته بلدية منطقة الظفرة، لتعزيز وترسيخ مبادئ الاستدامة في أعمالها وخدماتها ومشاريعها كافة، حيث قامت الشركة المانحة بتسليم الشهادات لبلدية منطقة الظفرة، ونوهت البلدية بالجهود المتميزة لفريق العمل وجميع الموظفين على هذا الإنجاز والحصول على الاعتماد العالمي.


وتسهم الأنظمة الجديدة التي حصلت عليها البلدية في تعزيز كفاءة استخدام الطاقة، من حيث الترشيد والتقليل في الاستهلاك والحفاظ على مواردها، وكذلك تحسين إدارة الأصول والبنى التحتية، وضمان استدامتها على المدى الطويل، والاستمرار في الارتقاء بجودة الخدمات والأنشطة المجتمعية، وتؤكد متطلبات هذه الأنظمة، الالتزام بدعم المجتمع المحلي لتحقيق جودة الحياة، من خلال تعزيز البلدية لثقافة التميز والابتكار واستشراف المستقبل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات بلدية الظفرة أبوظبي منطقة الظفرة

إقرأ أيضاً:

الظفرة ودبا وحتا والحمرية إلى نصف نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة دبا تستضيف بطولتي مصارعة الذراعين للهواة والمحترفين مكتوم الشرقي يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن أحمد الشحي


تأهل الظفرة ودبا وحتا والحمرية، إلى نصف النهائي، في التصفيات التمهيدية لأندية دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدور الأول للبطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، بفوز «الفارس» على ضيفه يونايتد 1-0، و«النواخذة» أمام مضيفه مصفوت 2-0، و«الإعصار» على الجزيرة الحمراء 3-0، فيما تفوق الحمرية على الفجيرة 2-0.
ويلتقي في نصف النهائي، الحمرية ودبا، على ملعب الأول بالشارقة، وحتا والظفرة على استاد حمدان بن راشد في دبي، ويتأهل الفائزان في «نصف النهائي»، إلى دور الـ 16، لينضما إلى أندية «دوري أدنوك للمحترفين».
ويستضيف المتأهل الأول من التصفيات التمهيدية لأندية الأولى بني ياس، ويستقبل المتأهل الثاني العين، ضمن مواجهات دور الستة عشر، والتي تشهد أيضاً مواجهات الوصل «حامل اللقب» مع الوحدة، العروبة والجزيرة، البطائح وكلباء، الشارقة والنصر، عجمان وخورفكان، وشباب الأهلي ودبا الحصن.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري
  • التخطيط لإنشاء منطقة صناعية متكاملة بالعاصمة الإدارية بالتعاون مع تركيا (فيديو)
  • الظفرة ودبا وحتا والحمرية إلى نصف نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»
  • بهية الحريري تفقدت غرفة إدارة الكوارث في بلدية صيدا
  • بلدية دبي تعتمد أول دفعة لدبلوم إدارة الصحة والسلامة المهنية
  • رئيس الوزارء يناقش ملفات الصناعة في اجتماعه مع جهاز تنمية المشروعات بالعاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد تنفيذ تشطيبات أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية
  • كيد الجيران.. سيدة تنال جزاءها بعد تشويه وجه غريمتها