RT Arabic:
2024-07-07@07:49:46 GMT

بوشيلين وكيرينكو يزوران مدينة أفدييفكا المحررة

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

بوشيلين وكيرينكو يزوران مدينة أفدييفكا المحررة

قال رئيس جمهورية دونيتسك دينيس بوشيلين، إنه رافق سيرغي كيرينكو النائب الأول لرئيس إدارة الكرملين خلال زيارته لمدينة أفدييفكا التي حررها الجيش الروسي مؤخرا.

وأضاف بوشيلين: "قمت مع سيرغي كيرينكو بزيارة أفدييفكا. وخلال ذلك زرنا مصنع فحم الكوك في المدينة. سيقوم الخبراء بتقييم الأضرار، ولكن بشكل عام لم تتعرض هذه المؤسسة لمثل هذا الدمار الجدي الذي أصاب مجمع أزوفستال على سبيل المثال".

إقرأ المزيد أسير أوكراني: قواتنا تركت جنودها وهربت من أفدييفكا

وأشار رئيس جمهورية دونيتسك إلى أن التقى مع كيرينكو ببعض سكان أفدييفكا وتم تقديم المساعدات الإنسانية لهم.

وقال بوشيلين: "قمنا بإبلاغ السكان خلال اللقاء، بأن مقاطعة تشيليابينسك، ستقوم مع كيانين فيدراليين آخرين على الأقل، بتقديم كل المساعدات الممكنة لمدينة أفدييفكا من أجل إعادة إعمارها بسرعة".

وأفدييفكا هي إحدى الضواحي الشمالية لمدينة دونيتسك، وحولتها القوات الأوكرانية إلى منطقة محصنة قوية، وقامت من هناك بقصف المناطق السكنية في دونيتسك منذ عام 2014.

وفي 17 فبراير الماضي، أبلغ وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، الرئيس فلاديمير بوتين خبر فرض السيطرة الكاملة على مدينة أفدييفكا بجمهورية دونيتسك الشعبية وبدء العمل لتطهيرها من المتطرفين الأوكرانيين.

المصدر: نوفوستي

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا الكرملين دونيتسك

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بذكرى استقلال بلاده

المناطق_واس

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس نيكولاس مادورو موروس، رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

 

أخبار قد تهمك خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بذكرى استقلال بلاده 5 يوليو 2024 - 2:01 مساءً القيادة تهنئ رئيس جمهورية كابو فيردي بذكرى استقلال بلاده 5 يوليو 2024 - 1:58 مساءً

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية فنزويلا البوليفارية الصديق، المزيد من التقدم والازدهار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 يوليو 2024 - 2:05 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 يوليو 2024 - 1:55 مساءًخادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده أبرز المواد5 يوليو 2024 - 1:45 مساءًالنائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين محليات5 يوليو 2024 - 1:21 مساءًمؤتمر صحفي للمشاركين في بطولة رابطة المقاتلين المحترفين بالرياض أبرز المواد5 يوليو 2024 - 11:49 صباحًاأمطار متوسطة على منطقة نجران أبرز المواد5 يوليو 2024 - 11:48 صباحًااستشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين5 يوليو 2024 - 1:55 مساءًخادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده5 يوليو 2024 - 1:45 مساءًالنائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين5 يوليو 2024 - 1:21 مساءًمؤتمر صحفي للمشاركين في بطولة رابطة المقاتلين المحترفين بالرياض5 يوليو 2024 - 11:49 صباحًاأمطار متوسطة على منطقة نجران5 يوليو 2024 - 11:48 صباحًااستشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بذكرى استقلال بلاده خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بذكرى استقلال بلاده تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تسيطر على قرية جديدة شرق أوكرانيا
  • القيادة تهنئ رئيس ملاوي بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • الطريق الإجتنابي لمدينة بومرداس يدخل الخدمة
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية ملاوي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 54 شخصًا جراء قصف روسي على "دونيتسك" خلال 24 ساعة
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 54 شخصا جراء قصف روسي على "دونيتسك" خلال 24 ساعة
  • الدعم السريع تعلن استعادتها لمدينة الدندر من القوات المشتركة
  • بسبب الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 358 شخصا خلال يونيو الماضي في المحافظات المحررة
  • ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بذكرى استقلال بلاده
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج "نُخبة مكة" لتدريب الخريجين المتميزين