شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فرنسا تحمل روسيا مسؤولية فشل التوصل لاتفاق حول خفض الوقود الأحفوري، حمّلت فرنسا، اليوم الأحد، روسيا مسؤولية فشل مجموعة العشرين في التوصل لاتفاق بشأن الاستغناء تدريجا عن استخدام الوقود الأحفوري، خلال اجتماع لوزراء .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرنسا تحمل روسيا مسؤولية فشل التوصل لاتفاق حول خفض الوقود الأحفوري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرنسا تحمل روسيا مسؤولية فشل التوصل لاتفاق حول خفض...

حمّلت فرنسا، اليوم الأحد، روسيا مسؤولية فشل مجموعة العشرين في التوصل لاتفاق بشأن الاستغناء تدريجا عن استخدام الوقود الأحفوري، خلال اجتماع لوزراء الطاقة في الهند.

وعبّرت وزيرة الطاقة الفرنسية أنييس بانييه-روناشيه، عن "أسفها الشديد لعدم صدور بيان مشترك في نهاية هذا الاجتماع، خصوصا بسبب روسيا".

| اجتماعات دامت 4 أيام.. مجموعة العشرين تفشل في الاتفاق حول خفض الوقود الأحفوري

اجتماعات مجموعة العشرين مجموعة العشرين

وانتهت اجتماعات مجموعة العشرين، التي انعقدت في الهند على مدار 4 أيام، السبت، دون التوصل لتوافق في الآراء حول التخلص التدريجي من استخدام الوقود الأحفوري، وذلك بعد اعتراض دول منتجة له.

وحسب "سكاي نيوز"؛ فإن استخدام الوقود الأحفوري كان محل تركيز في المناقشات، لكن المسؤولين لم يتوصلوا لتوافق في الآراء بشأن التقليل من استخدامه.

ومن جانبه؛ ذكر وزير الطاقة الهندي راج كومار سينغ، في مؤتمر صحفي عقب انتهاء الاجتماعات، إن بعض الدول أرادت استخدام عمليات احتجاز الكربون بدلا من التخلص من الوقود الأحفوري.

الاجتماعات فشلت أيضا في التوصل لتوافق حول حث البلدان المتقدمة على تحقيق الهدف المتمثل في حشد 100 مليار دولار سنويا، لأجل العمل المناخي في الاقتصادات النامية من عام 2020 إلى 2025، وكذلك حول وضع توصيف للحرب الروسية الأوكرانية.

وكان من المقرر أن يصدر مسؤولو الطاقة بالمجموعة بيانا مشتركا في نهاية اجتماعاتهم، ولكن لم يصدر بسبب خلافات حول عدد من القضايا، بينها الرغبة في زيادة قدرات إنتاج الطاقة المتجددة لـ3 أمثال بحلول 2030.

تم نشر هذه المقالة فرنسا تحمل روسيا مسؤولية فشل التوصل لاتفاق حول خفض الوقود الأحفوري للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس استخدام الوقود الأحفوری مجموعة العشرین

إقرأ أيضاً:

إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب

 

أكدت مصادر إنجليزية أن إيبسويتش تاون الانجليزي الذي يضم ضمن صفوفه اللاعب المصري سام مرسي والصاعد حديثًا للبريميرليج توصل لاتفاق رسمي لضم أوماري هاتشينسون.

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو إلي أن الاتفاق تم واللاعب وقع علي عقود انتقاله إلي إيبسويتش مقابل 22 مليون جنية أسترليني، علي أن يحصل البلوز علي 25 % من عائد بيع الزرق للاعب في المستقبل.

شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند" بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

والجدير بالذكر أن لاعب الوسط أوماري البالغ من العمر ٢٠ عامًا خرج علي سبيل الاعارة الموسم الماضي من تشيلسي إلي إيبسويتش تاون.

لاعب تشيلسي يزامل سام مرسي في إيبسويتش تاون


وتألق اللاعب بشكل لافت للنظر مع إيبسويتش في بطولة الدرجة الأولي الأنجليزية "تشامبيونشيب" وساهم في صعود الفريق إلي البريميرليج، وأحرز مع الزرق 10 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ويعد الجامايكي من المواهب الصاعدة بقوة في الكرة الانجليزية، نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية هائلة.

مقالات مشابهة

  • غلق المحلات التجارية في الـ10 مساءً بفيصل وشارع العشرين - (صور)
  • رسميا.. أحمد هايل مدربا للفيصلي في الموسم المقبل 
  • حرب على الوقود الأحفوري
  • اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني تحمل الثقلي مسؤولية سلامة رئيس اللجنة علي عامر سعد
  • الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدتين في مقاطعة خاركوف وجمهورية دونيتسك
  • إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدتين جديدتين في شرق أوكرانيا
  • عضو  بـ «الشورى»: المملكة صاحبة أهم مشروع تحول اقتصادي بأقل معدلات تضخم بين دول مجموعة العشرين
  • خطة حوثية لاختطاف طائرات سعودية على غرار ما حدث لطيران اليمنية.. وترويج لاتفاق سري مع المملكة
  • روسيا تقرر مواصلة تصدير البنزين بعد تمديد إعفائه من الحظر