قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن سارة نتنياهو زوجة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، بعثت برسالة إلى الشيخة موزة المسند، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد حول الحرب في غزة.

وذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" أن سارة نتنياهو ناشدت الشيخة موزة في التدخل من أجل إطلاق سراح الأسرى لدى المقاومة في غزة.

وجاء في الرسالة "رمضان، وقت الرحمة والكرم، يذكرنا بالقوة التي نمتلكها عندما نجتمع معًا لإعلاء قيم السلام والإنسانية، "بروح الوحدة والقيم الإنسانية المشتركة أود أن أتناول مسألة ذات أهمية وإلحاح كبيرين - محنة الإسرائيليين الذين اختطفته حماس واحتجزتهم في غزة".



وأضافت الرسالة أن "ألم عائلاتهم، التي تنتظر عودتهم، يتردد صداه بعمق في قلوبنا، ويذكرنا بأهمية الحياة وأهمية العمل معًا لحمايتها".


كما ناشدت سارة نتنياهو شخصيًا الشيخة موزة قائلة: "من امرأة إلى امرأة، من الضروري معالجة أنه من بين الرهائن، هناك 19 امرأة يعانين من مصاعب لا يمكن تصورها. إن التقارير عن الاعتداء الجنسي والاغتصاب مروعة، ولا يمكن تجاهل مثل هذه الأعمال ضد المرأة أو التسامح معها". إنها دعوة للعمل تتجاوز الحدود السياسية وتتحدث عن إنسانيتنا وقيمنا المشتركة".

واللافت أن سارة نتنياهو تجاهلت بشكل تام أي حديث عن الانتهاكات اليومية التي يتعرض لها الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وأدلت عشرات السيدات الفلسطينيات بشهادات مروعة عن الانتهاكات الجنسية التي تعرضن لها في سجون الاحتلال بعد اختطافهن من قطاع غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية نتنياهو قطر غزة الأسرى غزة قطر نتنياهو الأسرى المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سارة نتنیاهو الشیخة موزة

إقرأ أيضاً:

المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني

أدانت المملكة العربية السعودية جميع الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني، ومقتل عشرات الآلاف من المدنيين في قطاع غزة معظمهم من الأطفال والنساء، مجددة رفضها لهذا الواقع المرير وضرورة التحرك لإنهائه.
جاء ذلك في كلمة المملكة أمام مجلس حقوق الإنسان ألقتها مسؤولة قسم حقوق الإنسان بوفد المملكة في الأمم المتحدة في جنيف آسيا باعكضة.
أخبار متعلقة جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدرتتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيكوبينت المسؤولة أن المملكة استضافت القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية، وصدر عنها قرارات تمثل إرادة جميع الشعوب العربية والإسلامية، حيث دعت إلى حقن الدماء ووصول المساعدات الإنسانية دون قيود، وتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني الشقيق المشروعة باستعادة أراضيه المحتلة وإقامة دولته المستقلة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني - وفادولة فلسطينية مستقلةوأشارت إلى ترحيب المملكة بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة في 10 مايو 2024 م، قراراً يتضمن أن دولة فلسطين مؤهلة للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة.
كما أشارت إلى ترحيب المملكة أيضًا بالقرار الإيجابي الذي اتخذته مملكة النرويج، ومملكة إسبانيا، وجمهورية إيرلندا، وجمهورية سلوفانيا، وجمهورية أرمينيا باعترافهم بدولة فلسطين الشقيقة، منوهةً بدعوة المملكة إلى بقية الدول للمضي قدماً بالاعتراف الثنائي.
وبينت أنه استشعاراً بالمسؤولية المشتركة للتحرك الجاد في سبيل تجسيد الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة، فقد أعلنت المملكة مع شركائها أعضاء اللجنة الوزارية العربية ـ الإسلامية المشتركة، ومملكة النرويج، والاتحاد الأوروبي، عن إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين، داعية الجميع إلى الانضمام لهذا التحالف. .

مقالات مشابهة

  • موزة المنصوري: الدراجات طاقة إيجابية تنبض بالحياة
  • الفنان سيف الجامعة: أنا ضد الحرب ومع المتضررين من الانتهاكات والمجاعة
  • حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان: 1974 شهيداً بينهم 127 طفلاً و261 امرأة
  • إيران تبعث برسالة إلى واشنطن عبر قطر
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يحضر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي افتتحها أمير قطر
  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • بتغريدة ومقاتلة إف 35.. نتنياهو يبعث برسالة إلى إيران
  • بتغريدة ومقاتلة إف 35 .. نتنياهو يبعث برسالة إلى إيران
  • مناشدة من أهالي مرجعيون وحاصبيا بشأن الإنترنت والاتصالات.. ما مطلبهم؟
  • الشعبية: كمين "الرضوان" يعيد تشكيل معادلة الردع ويبعث برسالة قوية للعدو