لا تزال الأمور غير مستقرة بنسبة كبيرة، للحالة الصحية الخاصو بلاعب فيوتشر أحمد رفعت، الذي يرقد بأحد مستشفيات الإسكندرية، بعد توقف قلبه وفقدانه الوعي، خلال مواجهة فريقه لنظيره الاتحاد السكندري، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بعد وصول أحمد رفعت المستشفى، ونجاح الصدمات الكهربائية في إعادة نبض القلب، كان القرار الطبي بنقله إلى مستشفى متخصص في القلب ضروريًا، وذلك بعد ساعات قليلة من دخوله الرعاية المركزة.

تعثر نقل أحمد رفعت من المستشفى

وكشف مصدر مقرب للاعب فيوتشر في تصريحات لـ «الوطن»، صعوبة نقل أحمد رفعت من المستشفى في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن حالته لا تزال حرجة ويحتاج إلى الدعاء خلال الساعات المقبلة، مؤكدًا أن أعضاء جسمه بدأت في الاستجابة، إلا أن الوضع لن يستقر قبل 24 ساعة.

https://www.facebook.com/share/v/wcjQ27sPesLCPsrq/?mibextid=oFDknk

تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

كان الطبيب المعالج لحالة أحمد رفعت، أكد أن اللاعب توقف قلبه لأكثر من ساعة، قبل أن يستجيب للصدمات الكهربائية، إلا أنه لا يزال على أجهزة التنفس الصناعي داخل الرعاية المركزة.

وسقط «رفعت» في الدقيقة 89 من عمر المباراة دون احتكاك مع أي لاعب، ليتم نقله إلى أقرب مستشفى على الفور، وإنقاذه من الموت المحقق، بعد توقف قلبه بشكل مفاجئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت رفعت فيوتشر حالة أحمد رفعت توقف قلبه أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله

نعى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، زميله السابق في صفوف الفراعنة ولاعب مودرن سبورت، أحمد رفعت، الذي وافته المنية، فجر اليوم.

محمد صلاح ينعى أحمد رفعت

ونشر محمد صلاح، عبر حسابيه على «فيسبوك» و«إنستجرام» صورة للراحل أحمد رفعت، معلقًا عليها: «البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه».

وتوفي أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، بشكلٍ مفاجئ خلال الساعات الماضية، بعد نحو 4 أشهر من سقوطه داخل الملعب بعد توقف قلبه المفاجئ.

سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

كان اللاعب أحمد رفعت سقط على أرضية الملعب في مواجهة مودرن سبورت والاتحاد السكندرية يوم 11 مارس الماضي، ونجح الأطباء في إنعاش قلبه بعد توقفه لنحو ساعتين، قبل أن يتعرض لأزمة صحية مفاجئة، فجر اليوم؛ ليتوقف قلبه مجددًا ويرحل عن عالمنا في الساعات الأولى من ساعات اليوم.

أحمد رفعت زامل محمد صلاح في صفوف المنتخب الوطني، خلال السنوات الماضية، إذ ارتدى قميص الفراعنة في عدد من المباريات الدولية.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مسقط رأسه مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة ظهر اليوم السبت.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد وفاة أحمد رفعت
  • توقف قلبه وأوجع قلوبنا .. جماهير الزمالك تنعي أحمد رفعت من مدرجات ستاد القاهرة
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما
  • آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو
  • وفاة لاعب كرة مصري بعد وعكة استمرت 4 أشهر.. توقف قلبه لساعتين (شاهد)
  • أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله
  • تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته
  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب
  • وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية