منوعات الاسبوع، بقيمة مليار دولار أمريكية تفوز بجائزة اليانصيب،تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فى ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بقيمة مليار دولار.. أمريكية تفوز بجائزة اليانصيب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بقيمة مليار دولار.. أمريكية تفوز بجائزة اليانصيب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فى ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، مقطع فيديو لامرأة منهارة من الفرحة، بعد ربحها مليار دولار فى مسابقة اليانصيب الكبرى باور بول.

ربحت مليار دولار من اليانصيب

وظهرت السيدة صاحبة البشرة السمراء، وهى في منتصف الأربعينات من العمر في متجر وسط لوس أنجلوس وهى منهارة وتقاوم الدموع، بعد شراءها البطاقة الرابحة في مسابقة اليانصيب الكبرى.

ثالث أكبر جائز فى التاريخ

وتعد الجائزة التي حصلت عليها المرأة المقدرة بـ1.08 مليار دولار هى ثالث أكبر جائزة في التاريخ، وتبلغ الجائزة الأولى بقيمة 1.58 مليار دولار، والجائزة الثانية بقيمة 1.53 مليار دولار.

كما حاولت الصحف والمواقع الإخبارية المتوجدة فى لوس أنجلوس التسجبل معها لكن المرأة لم تستطع السيطرة على نفسها من كثرة البكاء، وقالت وهي تبكي من الفرح. أنا خائفة الآن، أنا خائفة جدا.

يانصيب باور بول من تحدد الفائز

وصرحت هيئة اليانصيب بولاية كاليفورنيا، بأن إعلان الفائزة بجائزة اليانصيب رسميا ياخذ وقتا طويلا.

وأوضحت المتحدثة كارولين بيكر في مؤتمر صحفي: نحن من نعلن الفائز ولا يجب تصديق كل شخص يدعى أنه الفائز.

جدير بالذكر أن مسابقة اليانصيب وعمليات سحب الأرقام الفائزة تحظى باهتمام الملايين حول العالم وتعتبر مسابقات اليانصيب أحد أشكال ألعاب المقامرة البدائية، ويقوم المراهن بشراء تذكرة اليانصيب مطبوع عليها مجموعة من الأرقام العشوائية، ويتم سحب الرقم الفائز بشكل عشوائي.

ًصدق أو لا تصدق.. فتاة كندية تربح 35 مليون دولار من اليانصيب

صدق أولا تصدق.. مهاجر يبيع تذكرة يانصيب ربحت ملياري دولار

يانصيب «باوربول الأمريكي» ترتفع بقيمة 1.9 مليار دولار

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بقیمة ملیار دولار لوس أنجلوس

إقرأ أيضاً:

شركات أميركية تطلق مبادرة بقيمة 100 مليار دولار للاستثمار في مراكز البيانات

سانتا كلارا (د ب أ)
أعلنت شركات بلاك روك وجلوبال إنفرستراكتشر بارتنرز (بي.آي.جي) ومايكروسوفت وإم.جي.إكس مبادرة تحمل اسم «الشراكة الاستثمارية العالمية للاستثمار في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي» (جي.أيه.آي.آي.بي) للاستثمار في إقامة مراكز بيانات جديدة، وتوسيع المراكز القائمة. 
وستدعم المبادرة تصميماً مفتوحاً ونظاماً بيئياً واسع النطاق، وتتيح الوصول الكامل وعلى أساس غير حصري لهذه البنية التحتية لمجموعة لمتنوعة من الشركاء والشركات. 
وستساهم شركة الرقائق الإلكترونية العملاقة نيفيديا بخبراتها في مجال مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي ومصانع معدات الذكاء الاصطناعي في المبادرة بهدف تعزيز النظام البيئي للذكاء الاصطناعي. 
وستتعاون المبادرة أيضاً مع قادة صناعة التكنولوجيا والإلكترونيات، لتحسين سلاسل إمداد الذكاء الاصطناعي وتأمين إمدادات الطاقة لصالح عملائها والصناعة ككل. 
وتستهدف هذه الشراكة في البداية جمع ما يصل إلى 30 مليار دولار من المستثمرين وأصحاب الأصول والشركات وربما يصل المبلغ إلى 100 مليار دولار عند حساب القروض لتمويل الاستثمارات في مشروعات الشراكة. 
يذكر أن أبوظبي أسست شركة إم.جي.إكس في وقت سابق من العام الحالي للاستثمار في الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة، بالتعاون مع شركاء عالميين بهدف تعميق دور التكنولوجيا في الاقتصاد العالمي، والتركيز على الاستثمار في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وأشباه الموصلات. 

أخبار ذات صلة «تريندز» يبحث الأمن المستدام والذكاء الاصطناعي في مؤتمره السنوي بـ«طوكيو» «جي 42»: الاستثمار العالمي في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي لا يزال قوياً

مقالات مشابهة

  • «المركزي»: تراجع الدين الخارجي بقيمة 3.9 مليار دولار بنهاية مارس 2024
  • غوغل تفوز بدعوى إلغاء غرامة مكافحة الاحتكار بقيمة 1.49 مليار يورو في محكمة الاتحاد الأوروبي
  • شركات أميركية تطلق مبادرة بقيمة 100 مليار دولار للاستثمار في مراكز البيانات
  • مايكروسوفت تعيد شراء أسهم بقيمة 60 مليار دولار
  • سهم معادن السعودية يصعد بعد صفقة استحواذ بقيمة 1.1 مليار دولار
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة فى مسابقة «رالى مصر» لريادة الأعمال
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»
  • دبي.. أسعار منازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • دبي.. أسعار المنازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • “ياغي” يتسبب في خسائر بقيمة 1.6 مليار دولار في فيتنام