صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بلينكن العالم يريد علاقات أمريكية صينية مسؤولة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن بقية دول العالم تتوق إلى رؤية علاقة أمريكية صينية .، والان مشاهدة التفاصيل.

بلينكن: العالم يريد علاقات أمريكية صينية مسؤولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن بقية دول العالم تتوق إلى رؤية علاقة أمريكية صينية تُدار بمسؤولية، وحث الصين على القيام بدورها.

وذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء أن تصريحات بلينكن الصادرة في برنامج "فريد زكريا جي بي إس" الذي تبثه شبكة "سي إن إن" اليوم الأحد، تشير إلى قلق بين حلفاء أمريكا، بما في ذلك أوروبا، بأن الجهود الأمريكية لمواجهة الصين عسكريا واقتصاديا، تجبرهم على الانحياز إلى أحد الطرفين في شكل جديد من أشكال الحرب الباردة.

وقال بلينكن في المقابلة التي بُثت اليوم إن "هناك إشارة طلب واضحة أسمعها في كل مكان في العالم أذهب إليه بأن تدير الولايات المتحدة والصين، بمسؤولية هذه العلاقة".

وأشار بلينكن إلى حركة نشطة جرت مؤخرا وشارك فيها مسؤولون كبار بإدارة الرئيس جو بايدن، بما في ذلك القيام بزيارات إلى بكين، قام بها بنفسه وكذلك وزيرة الخزانة جانيت يلين ومبعوث الرئاسة الخاص لشؤون المناخ جون كيري، باعتبار أنها مؤشر على أن الولايات المتحدة "تحاول على الأقل أن تضفي بعض الاستقرار" للعلاقة بين أكبر اقتصادين في العالم.

وقال بلينكن إن "هذه أيام مبكرة" في السعي إلى إقامة حوار أمريكي صيني أكبر.

وقال إن "إشارة الطلب" بالنسبة للصين "للانخراط بمسؤولية، كانت قوية وواضحة وصاخبة من جميع أنحاء العالم".

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بطل كرتوني.. ميكب أرتيست صينية تحول جدها إلى شاب وسيم (فيديو)

حظت ميكب أرتيست صينية بشهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما «تيك توك»، خلال الأيام الماضية، بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي تستخدم أدوات الماكياج في تحويل جدها المُسن إلى شاب عشريني وسيم وجذاب وكأنه أحد أبطال الأعمال الكرتونية.

ميكب أرتيست صينية تجول جدها إلى شاب وسيم بالماكياج

وبحسب ما ورد على موقع «odditycentral»، فقد جذبت فنانة مكياج صينية شابة تُعرف على منصات التواصل الاجتماعي باسم «sakuralusi» أنظار العالم، خلال الأيام القليلة الماضية، بفضل مهاراتها الاستثنائية في تحويل ملامح جدها المسن إلى شخصيات شابة مستوحاة من الرسوم المتحركة.

ونشرت الفتاة الصينية مقطع فيديو وهي تضع الماكياج على وجه ورقبة جدها صاحب الـ66 عامًا، وبعد مرور فترة قصيرة من الوقت يتحول هذا الجد العجوز إلى شاب وسيم لا يمكن لأحد أن يقول بأن الاثنين هما شخص واحد، إذ هناك فروقات كثيرة بين الشخصين، الأول بملامح كبيرة ووجه تظهر عليه علامات الكُبر من تجاعيد وغيرها، بينما الثاني ظهر بوجه شاب ذات بشرة نقية لامعة وأعين جريئة.

@sakuralusi ????????‍‍ #sakuralusi #douyin_tiktok_china #fyp #fypage #douyin抖音 #fypmakeup #douyinmakeup #makeupdouyin #makeupartist #makeuptutorial #newtrend #chinesetiktok #beauty #douyin_china #trending #grandpa #aiboy #ai #aidaddy #daddy #cosplayer #makeupcosplay sonido original - yashuriarmy y bts

رواج واسع لمقطع الفيديو

ولاقى مقطع الفيديو رواجًا واسعًا عبر منصة «تيك توك» التي عبر روادها عن انبهارهم بمهارة الفتاة الصينية التي حولت جدها الستيني إلى شاب وسيم جذاب بلمسات سحرية، إلى جانب إشادتهم بالقدرة الكبيرة للماكياج على إحداث تغييرات كبيرة وجذرية في الملامح.

مقالات مشابهة

  • بدء مناورات عسكرية صينية مع بيلاروس في منطقة حدودية قريبة من بولندا وأوكرانيا
  • الفلبين: “سفينة صينية ضخمة” دخلت المنطقة الاقتصادية الحصرية للفلبين في بحر الصين الجنوبي
  • سمير فرج: نتنياهو الشخص الوحيد في العالم الذي لا يريد وقف إطلاق النار بغزة
  • بطل كرتوني.. ميكب أرتيست صينية تحول جدها إلى شاب وسيم (فيديو)
  • خفر السواحل الفلبيني: سفينة صينية عملاقة ترسو في بحر الصين الجنوبي
  • الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة: على القوى السياسية والاجتماعية أن تتحلى بمسؤولية وتتجاوز عملية الاستقطاب
  • الخارجية الأمريكية: بلينكن ونظيره البريطاني أكدا أهمية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • الخارجية الأميركية: بلينكن ونظيره البريطاني ديفيد لامي أكدا أهمية التوصل لوقف للنار في غزة
  • هل تتأثر مصر بإعصار بيريل المدمر؟.. من الفئة الخامسة ويهدد 6 ولايات أمريكية
  • مخاوف أمريكية من الصين بعد سرقة أسرار شركة أوبن إيه آي للذكاء الاصطناعي