علق البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، على إمكانية "إقالته" من منصبه، بعد توديع دوري أبطال آسيا 2023-2024، بشكل رسمي.

 وخرج الفريق السعودي من بطولة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، عقب الهزيمة 1-3 أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح، إثر التعادل بأربعة أهداف لمثلهم في نتيجة الذهاب والإياب.

وصرح قال كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الإياب: "أتواجد في النصر من أجل العمل وتطوير اللاعبين وبناء فريق للمستقبل، وليس من أجل النتائج فقط".

إقرأ المزيد مباراة مجنونة.. النصر يتعرض لهزيمة مريرة في عقر داره أمام العين (فيديو)

وأعرب المدير الفني البرتغالي، عن رضاه التام عن عمله داخل قلعة العالمي، معتبرا أن نجوم الفريق الأول لكرة القدم، سيؤكدون هذا الأمر للإعلاميين، إذا تم سؤالهم عن ذلك.

وشدد لويس كاسترو، على أنه طوال مسيرته التدريبية التي تمتد لـ27 عام، لم تتم إقالته أو قدم استقالته من أي فريق، لأن من يعمل معه يعرف كم هو مجتهد.

ووجه كاسترو، رسالة حاسمة للجميع، بالقول: "لا أخاف من الإقالة.. أكثر ما يحزنني اليوم، هو عدم إسعاد جماهير النصر، بالتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا".

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات الرياضية، فإنه للمرة الثانية يودع النصر دوري أبطال آسيا، بركلات الترجيح بعد 2020 ضد بيرسيبوليس.

وينتظر العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، الفائز من موقعة اتحاد جدة، والهلال المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي دوري أبطال آسيا دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية

يحل العين الإماراتي بالمغرب، يوم 17 يوليوز المقبل، للدخول في معسكر تدريبي، تحضيرا للموسم الرياضي المقبل، تتخله مباريات مع كل من الرجاء الرياضي، وشباب المحمدية، والنادي القنيطري.

وسيخوض العين الإماراتي 4 مباريات ودية بالمغرب، خلال فترة معسكره التدريبي، ثلاث منهم أمام فرق مغربية، حيث سيواجه النادي القنيطري في فاتح غشت القادم، وشباب المحمدية يوم 5 من نفس الشهر.

وسيختتم النادي الإماراتي معسكره بملاقاة الرجاء الرياضي، يوم 10 غشت، ليعود بعد ذلك إلى الإمارات يوم 11 من نفس الشهر، استعدادا لخوض غمار الموسم الجديد من الدوري الإماراتي الذي سينطلق يوم17 غشت.

جدير بالذكر أن العين الإماراتي يلعب في صفوفه الدولي المغربي سفيان رحيمي، علما أن الفريق توج بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن اكتسح ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 25 ماي الماضي على ملعب هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

كلمات دلالية العين الإماراتي سفيان رحيمي

مقالات مشابهة

  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • العين يواجه الرجاء ودياً 10 أغسطس
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • عقب محاولة الانقلاب الفاشلة في بوليفيا… مجموعة أمريكا اللاتينية والكاريبي تدعو لاجتماع طارئ
  • إقالة قائد الجيش البوليفي وتوقيفه إثر محاولة انقلاب فاشلة وروسيا تندد بشدة