فن، نرمين الفقي تستمتع بعطلتها الصيفية على شاطئ البحر،حرصت الفنانة نرمين الفقي، مشاركة متابعيها صورة جديدة لها وذلك عبر حسابها الشخصي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نرمين الفقي تستمتع بعطلتها الصيفية على شاطئ البحر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نرمين الفقي تستمتع بعطلتها الصيفية على شاطئ البحر

حرصت الفنانة نرمين الفقي، مشاركة متابعيها صورة جديدة لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وَظهرت نرمين الفقي علي شاطئ البحر أثناء قضاء عطلتها الصيفية بإطلالة رقيقة ومن الناحية الجمالية اعتمدت ميك اب  يليق رقيق يليق بهذه الإطلالة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها.

أعمال قادمة

وتنتظر نرمين الفقى عرض مسلسلها الجديد "بعد النهاية" ويشاركها البطولة أحمد سعيد عبد الغني وريهام سعيد وهالة صدقي وعمرو عبد العزيز وعلاء مرسي وصبري عبد المنعم، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

 أخر أعمال نرمين الفقي

 كان قد تألقت نرمين الفقي في مسلسل “أبو العروسة" في موسمه الثالث، الذي عرض قبل انطلاق المارثون الرمضاني بشهور، ودارت أحداث حول عدد من المشاكل التي تهم المجتمع المصري في تلك الفترة ومنها ناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب امرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة، وفيروس كورونا المستجد، والمشكلات التي يواجهها الأرامل، وغيرها من القضايا الهامة.

مسلسل "أبو العروسة" الذي عُرض قبل موسم دراما رمضان 2022، وشارك في بطولته سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح.

 وكانت نرمين الفقي ظهرت ضيفة شرف في رمضان 2022 في مسلسل "الكبير أوي 6"، بشخصيتها الحقيقة، كواحدة من زوجات "حزلقوم"، وغيورة جدا، ولا تتحمل تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا زالت تحبه وتريد العودة له.

 مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها

حققت الفنان أية سماحة الفترة الماضية نجاحا كبيرا بمسلسل "عمر أفندي"، وكشفت عن أصول عائلتها وذلك خلال حقلتها في برنامج أسرار النجوم المذاع على محطة نجوم إف إم تقديم الإعلامية إنجي علي. 

أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها 

وقالت أية سماحة: أنا لبنانية الأصل من والدي، لكنني ولدت بمصر، ولم أزر لبنان إلا قريبًا، وملامحي مصرية خالصة، وشعرت بأنني انتمي للشعب اللبناني عندما زرته، ووجدته شعب محب للحياة مثلي ومبتسم دائمًا، وشعب ذوقه حلو.

أية سماحة تتحدث عن نجاح عمر أفندي 

وتابعت سماحة: ضريبة نجاحي في عمر أفندي ضريبة جميلة، أشعر بخوف بعد هذا النجاح، واصبحت حساباتي أكثردقة، وأشعر الأن بالمسئولية بعد وصولي لهذا النجاح. ولا يمكنني أن أقدم شيء بغباء يعيدني خطوة للخلف، كثيرون حزنوا بسبب نهاية المسلسل، وكانت هناك نهاية أخرى تم تغييرها قبل التصوير وبرغم معرفتي أن هذا هو المنطقي إلا ان مشاعر زينات سيطرت علي

واختتمت أية سماحة: وشعرت بأنه لماذا لا ينتصر الحب، وكانت تلك المرة الأولى للعمل مع أحمد حاتم ووجدت بيننا تفاهم، وهو فنان لديه وجهة نظر قيمة ويحب الفكاهة مثلي، وعندما يقرر التركيز لا يهتم باي شيء آخر لدرجة أني كنت هموت بسببه في أحد مشاهد السحر ولم يدرك ذلك، أجمل ما أعجبني في هذا الزمن هو الوضوح والصراحة، وكنت أتمنى أن أعيش هذا الوضوح والبساطة. 

آخر أعمال أية سماحة

وكان آخر أعمال أية سماحة هو مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

قصه مسلسل عمر أفندي 

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • انتشال جثمان شاب غرق في شاطئ الهانوفيل غرب الإسكندرية
  • انتشال جثمان شاب غرق شاب فى شاطئ العجمى بالإسكندرية
  • بسبب دعم والدتها.. كذبة بيضا جعلت من منة شلبي «نوارة السينما»
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • بنسبة نجاح 62.9%.. الآن موعد الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024
  • 62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024