كشف الفنان عمرو وهبة عن دور زوجته سلمى في دعمه ومساندته في خطوته نحو عالم التمثيل، مؤكدًا أنها كانت أكبر داعم له وأول من آمن بموهبته وشجّعه على دخول هذا المجال.

زوجته سلمى كانت تطمئنه وتشجّعه

وقال «وهبة»، خلال حواره مع الإعلامية شيماء حافظ في برنامج «الحكاية فيها هي» على الردايو 9090، إن زوجته سلمى كانت تُطمئنه وتُشجّعه على ترك عمله والتركيز على التمثيل، مؤكدة قدرتها على تحمل مسؤولية الإنفاق على البيت حتى يُحقق النجاح في مسيرته الفنية.

وأضاف وهبة: «سلمى كانت تُشكل مصدر قوة ودعم لي، ودورها كان حاسمًا في اتخاذي قرار دخول مجال التمثيل، والحمد لله لم نصل إلى مرحلة تُصرَف فيها على البيت، وكان ذلك كرمًا من الله وتوفيقًا منه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو وهبة التمثيل

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف،خلال تصريحات تلفزيونية لها عن سبب تأجيل حفل زفافها، وذلك بعدما عقدت قرانها خلال الأيام الماضية، وسط حضور عدد كبير من الوسط الفني، وقالت:" قصة حبنا بدأت لما كنا في دبي، وكل حاجة حصلت صدفة، وبنحب بعض". 
 

وأكدت سلمى أبو ضيف على أنها تحتفل بزفافها خلال العام المقبل، بسبب انشغالهما، مُضيفة: "حفل الزفاف هنعمله السنة الجاية لأن أنا وهو مشغولين الفترة دي، وكتبنا كتابنا عشان كنا عايزين نفرح ومأزمناش الدنيا". 
 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية

 

يذكر أن سلمى أبو ضيف، شاركت في دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين بجانبها ومن بينهم ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، وآخرون من النجوم، وتناول العمل العديد من القضايا التي تخص التيك توك.
 

وكان آخر أعمال سلمى أبو ضيف، مسلسل إلا للطلاق، وهو بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية

 

وعلى مستوى السينمائي، عُرض لـ سلمى أبو ضيف مؤخرًا فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم. 

مقالات مشابهة

  • تكشف مخطط لنشر الفوضى.. موسى يذيع مكالمة مسربة بين عمرو واكد ومحمود وهبة
  • أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50
  • تحاول تسميم زوجها لعدم تقديره لاحتفالاتها بعيد ميلاده 
  • الإيرانيون يصوتون في انتخابات رئاسية يأمل مرشح إصلاحي تحقيق اختراق فيها
  • عمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي
  • رئيس اللجنة المنظمة لبيت حائل التراثي: المهرجان مخصص للحرف اليدوية ودعمها
  • بالفيديو.. المناظرة الرئاسية الأمريكية تحدد من يصل إلى البيت الأبيض
  • أهم حدث سياسي في أمريكا.. المناظرة الرئاسية تحدد هوية حاكم البيت الأبيض