أسرت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط وضعت ستينيا ونجله تحت تدابير الحراسة النظرية، وذلك للاشتباه في اعتدائهما على مجلس قرآني لسيدات بدوار اغيلنتلغمت بجماعة أداسيل، وذلك تفعيلا بتعليمات النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت.

وأضافت ذات المصادر، أن عملية إيقاف المشتبه فيهما جرى بالاستناد الى محضر في الموضوع صادر عن السلطات المحلية وكذا شكاية للمتضررات، حيث تم الشروع في التحقيق مع المعنيين بالأمر لمعرفة ملابسات واقعة الاعتداء التي لا زالت مجهولة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الجمعة الماضي، حيث هاجم شخصين مجلس قرآنيا لنساء الدوار المذكور، وذلك بدعوى أنهن يزعجن راحته أثناء قراءة القرآن الكريم،  وتطورت الملاسنات بين الطرفين انتهت بقلب طاولة عليها مصاحف .

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية

 

شهد النائب العام المستشار محمد شوقي، يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها. 

جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، بمشاركة السيد المستشار عدنان فنجري وزير العدل، وبحضور السيد المستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والسادة المستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.
وفي خلال الحفل ألقى السيد المستشار النائب العام كلمة وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة. ثم ألقى السيد المستشار وزير العدل كلمة أعرب خلالها عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ سيادته المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم. 
هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

مقالات مشابهة

  • دعم أممي بريطاني لجهود النيابة العامة
  • ضبط 143 مخالفة تموينية في الدقهلية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بالرياض
  • النظرية الاجتماعية عند ابن بركة البَهلوي
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بعسير
  • النيابة تستعلم عن صحة شخصين أصيبا في انقلاب سيارة بطريق الواحات