خيم الحزن والقلق على استاد الإسكندرية، حيث شهدت مباراة مودرن فيوتشر أمام الاتحاد السكندري، التي أقيمت مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، سقوط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، على ارض الملعب؛ بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة.

بعد مشاركة صلاح مع ليفربول| هل يعاقبه حسام حسن بالاستبعاد النهائي أو سحب الشارة ؟ مفاجأة.

. شاهدة عيان تكذب نجل سامي مغاوري في واقعة السكر ليلة حزينة في استاد الاسكندرية

شهدت الدقيقة 88 من عمر مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، إصابة مُقلقة للاعب الفريق الأخير، أحمد رفعت، إذ سقط في منتصف الملعب وسط مطالبات من الحضور والجماهير بإنهاء المباراة.

وتعرض لاعب منتخب مصر، لحالة إغماء مفاجئة، حيث أظهر البث التلفزيوني سقوط اللاعب بشكل مفاجئ دون تدخل من أي لاعب، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه، ويتم بعدها نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى.

وكان أحمد رفعت قد حلّ بديلاً باللقاء، في الدقيقة 61 من عمر المباراة بدلاً من زميله علي زعزع.

في أول أيام رمضان.. كل ما تريد معرفته عن أسعار الفراخ البيضاء والبيض بالأسواق تراجعت 150 جنيها| انخفاض كبير في أسعار اللحوم.. شوف الكيلو بكام أجهزة تنفس لإنقاذ اللاعب

قال مصدر مقرب من اللاعب، إن لاعب فيوتشر كان يتنفس بصورة عادية عند نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى؛ حيث خضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته، وينتظره اللاعبون وأعضاء الفريق خارج المستشفى.

وأفاد مراسل “أون تايم سبورتس”، بأن اللاعب يتنفس ولكن بصورة بطيئة، فيما تم جلب أجهزة تنفس صناعي للمستشفى لإسعاف اللاعب.

إصابة كهربا وسمية الخشاب.. تفاصيل الساعات المؤلمة في برنامج رامز جلال الجديد صدفة غريبة تمنع إطلاقه.. 3 روايات مختلفة تكشف مراحل ظهور مدفع رمضان هبوط حاد في الدورة الدموية

قال مراسل أون تايم سبورتس: "حالة أحمد رفعت عبارة عن هبوط حاد في الدورة الدموية وأزمة في التنفس، ولكن حالة اللاعب بدأت في التحسن، ويوجد كونسلتو طبي كامل يتابع حالة اللاعب للاطمئنان عليه".

وتابع: "لم نكن نعلم هل هي حالة هبوط أو بلع لسان، والطبيب أكد أنها حالة هبوط شديد جدا، وتم وضع أحمد رفعت على جهاز التنفس الصناعي وجهاز الصدمات، والطبيب أكد أنه بدأ يستجيب للإسعافات، وبالتأكيد لن يخرج من المستشفى قبل فحصه بشكل كامل؛ للاطمئنان على حالته".

بشرى سارة للمواطنين.. تخفيضات تصل إلى 50% بمناسبة رمضان في هذه الأماكن تراجع ملحوظ في الأسعار.. كيلو اللحمة بكام النهارده؟.. وسبب الانخفاض تفاصيل إنقاذ أحمد رفعت بالمستشفى

كشفت مصادر طبية بالإسكندرية، عن تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر، موضحة أن اللاعب أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية ونقل للمستشفى في حالة حرجة.

ولفتت المصادر، إلى أنه جرى الاستعانة بطبيب استشاري في أمراض القلب من خارج المستشفى؛ لمتابعة حالة اللاعب، الذي خضع لجهاز صدمات القلب الكهربائية، حيث جرت 7 محاولات لإنعاش قلبه بجهاز الصدمات، وتلقى 35 صدمة؛ حتى استجاب جسده في المحاولة السابعة.

وكشف الدكتور رامي، المدير المناوب بمستشفى زمزم، الذي نُقل إليه أحمد رفعت، عن وصول اللاعب للمستشفى وكان هناك توقف تام في عضلة القلب، وتم تشكيل فريق طبي برئاسة استشاري القلب وتم عمل إنعاش للقلب والرئة".

عشان متتأخرش في رمضان..مواعيد قطارات السكك الحديد ومترو الأنفاق خلال الشهر الكريم هل يستنسخ نفسه؟..مفاجآت في برنامج رامز قفل اللعبة.. وهذا موعد اعتزاله المقالب العميد يطمئن على حالة اللاعب

حرص المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، على التوجه إلى مستشفى زمزم للاطمئنان على حالة اللاعب أحمد رفعت، كما انتقل لاعبو الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر إلى المستشفى للاطمئنان على حالة زميلهم.

جمهور الاسكندرية أمام المستشفى 

وتجمع العشرات من جماهير نادي الاتحاد السكندري أمام المستشفى للاطمئنان على اللاعب ومتابعة حالته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجم منتخب مصر استاد الإسكندرية سقوط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر الاتحاد السکندری للاطمئنان على حالة اللاعب أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

أحمد شوبير يلجأ للقضاء بعد اتهامه في واقعة أحمد رفعت

أكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية، ضد كل من تحدث عنه في واقعة وفاة أحمد رفعت الذي توفى فجر السبت الماضي.

وانهالت الاتهامات على أحمد شوبير من جانب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بصفته نائب رئيس نادي مودرن فيوتشر أثناء أزمة أحمد رفعت قبل احترافه إلى الوحدة الإمارتي.

وكان أحمد رفعت قد واجه أزمة كبيرة بسبب موقفه من التجنيد بعد سفره إلى الإمارات، حيث عاني اللاعب من ضغوطات كبيرة على حد وصفه في أحد البرامج التليفزيونية والتي كانت السبب الرئيسي في الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية " أول مرة سأتحدث بشكل شخصي في البرنامج، مضطر إلى ذلك، منذ أكثر من 48 ساعة، أسمع وأرى تعليقات كثيرة جداً وفيديوهات حول موضوع أحمد رفعت، ولست من النوع الذي يحب الدفاع عن نفسه لأنني لست في موضع اتهام.

وأضاف: لا يوجد شيء لأدافع عنه، ولكني أجمع كل ما يقال من أوله إلى آخره، قدر المستطاع لأنني لن أنساق خلف حملات مجنونة، وهناك إجراءات قانونية سأتخذها ضد كل من تكلم، وليس أمامنا سوى قضاء مصر العادل هو الفيصل بيني وبين أي شخص.

وأتم “ أمامي أمرين هو القضاء المصري العادل، لأنه يجب أن نقف جميعاً أمام القضاء والمخطئ يأخذ عقابه، والأمر الثاني أنه عند الله تجتمع الخصوم، أنا مصمم على ظهور الحقيقة، والحمد لله هي ظهرت بوضوح للجميع”.

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. لجنة "الرياضة" تدين وكيل أحمد رفعت ومسئولي فيوتشر في أزمة سفره للإمارات
  • وفاة أحمد رفعت مازالت تثير الجدل اتهامات وبلاغات ..وليد دعبس يستقيل..وشوبير فى مباحث الانترنت ..والضحيه الكره المصريه
  • أحمد شوبير يلجأ للقضاء بعد اتهامه في واقعة أحمد رفعت
  • شبانة: السوشيال ميديا صنعت "دراما" في موضوع رمضان صبحي
  • شبانة : السوشيال ميديا تصنع "دراما" بشأن غياب رمضان صبحي
  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • عاجل.. محامي أحمد رفعت: اللاعب الراحل تلقى صدمة في الإمارات
  • عاجل| خيري رمضان يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • تبخر حلمه في ثوان.. محامي أحمد رفعت: اللاعب الراحل تلقى صدمة بالإمارات
  • محامي أحمد رفعت: اللاعب الراحل تلقى صدمة في الإمارات